غير مصنف

ختام أنيق لبطولة القدس و الكرامة

الحياة نيوز- تحت رعاية مديرعام مدارس كنجستون و الرأي الدكتور محمد أبو عمارة و على مسرح مدارس كنجستون ، أقيم الحفل الختامي لبطولة القدس و الكرامة و التي استمرت لمدة ثلاث أيام ، التقى فيها فريقين من فلسطين و فريقين من الأردن هم : من فلسطين فريق تفاهم القدس و ضواحيها و رام الله و البيرة و تفاهم الجنوب (بيت لحم و الخليل) و من الأردن :أمانة عمان و نجوم عمان.
و أسفرت اللقاءات عن فوز فريق أمانة عمان بالمركز الأول و فريق تفاهم الجنوب (بيت لحم و الخليل) بالمركز الثاني و تلاه فريقي تفاهم القدس و ضواحيها و نجوم عمان ، و وسط حضور رياضي كبير لجميع نجوم الزمن الجميل منهم الكابتن ابراهيم سعدية والكابتن نبيل التلي و هشام عبد المنعم وجهاد عبد المنعم و الكثير الكثيرمن أبطال و نجوم الثمانيات و التسعينات من كلا البلدين.
و في ختام الحفل تم توقيع اتفاقية توأمة بين قدامى منتخب فلسطين و قدامى الأردن لتفعيل التعاون الرياضي بين البلدين و ذلك من خلال ، إقامة بطولة القدس و الكرامة بشكل دوري و دائم في كل عام .
و في الختام قام راعي الحفل بتكريم الأفرقة الفائزة و توزيع الدروع على نجوم الزمن الجميل ، و تكريم منظمي البطولة من الأردن الكابتن جلال ملحم و من فلسطين الكابتن عنان شحادة

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى