ثقافة وفنون

تعرّف على أبرز أفلام عيد الأضحى 2022

الحياة نيوز- هل تستمتع بمشاهدة الأفلام الجديدة التي يتم إطلاقها في مواسم معينة مثل موسم عيد الأضحى القادم؟ تابع القراءة لتتعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى المنتظرة 2022. التي تحتوي على عدد من الأفلام التي ينتظرها الجميع.

فيلم بحبك. كشف الفنان تامر حسني عن مشاركته في موسم عيد الأضحى. من خلال طرحه برومو فيلمه الجديد “بحبك”. وضم الإعلان عدداً من المشاهد الرومانسية. إضافة إلى مقاطع من أغنيات جديدة لتامر حسني. فيلم “بحبك” من بطولة هنا الزاهد. ومدحت تيخة. وهدى المفتي. وحمدي المرغني. وتأليف وإخراج تامر حسني.

فيلم كيرة والجن. من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز. وسيطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى 2022 بعد فترة من التأجيلات. خاصة أنه من الأفلام الضخمة المنتظرة منذ فترة. ويعتبر أول تعاون سينمائي بين النجمين. كما يضم الفيلم قائمة من النجوم. وعلى رأسهم الفنانة هند صبري وروبي وأحمد مالك وسيد رجب. ومن تأليف أحمد مراد. وإخراج مروان حامد.

فيلم عمهم. ينافس الفنان محمد عادل إمام في موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد “عمهم”. الذي ينتمي لنوعية الأكشن. حيث يجسد به دور شخصية تحترف رياضة الملاكمة. وشوق الجمهور للفيلم مؤخراً بنشر عدة صور وبوسترات له. وكشف عن استعداده لطرح برومو الفيلم قبل عرضه في موسم عيد الأضحى. ويشارك بجانبه في بطولة الفيلم كل من هدى المفتي. أيتن عامر. محمود حافظ. محمد ثروت. سيد رجب. باسم سمرة. محمد لطفي. وغيرهم من النجوم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى