رياضة

تطور جديد بين زيدان وباريس سان جيرمان

الحياة نيوز – لا يزال الغموض يحيط بهوية المدرب الذي سيتولى منصب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

باريس سان جيرمان استقر على إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حتى رغم قيادته الفريق للتتويج بالدوري الفرنسي، بسبب سيناريو الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، على يد ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى اقتراب زيدان من تدريب باريس سان جيرمان، في انتظار حسم باقي التفاصيل الخاصة بالصفقة، لكن آلان ميلياتشيو المستشار الخاص بالمدرب الفرنسي نفى ذلك.

اليوم الأحد، نشر الصحفي الفرنسي الشهير رومان مولينا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عدة تغريدات أكد فيها رفض زيدان مجددا فكرة تدريب باريس سان جيرمان.

وكتب مولينا: “رفض زيدان مجددا العرض المقدم من باريس سان جيرمان هذا الأسبوع، لا يوجد اتفاق وأي كلام مخالف لما ذكرته، غير صحيح”.

وتابع: “إدارة سان جيرمان ترفض الاستسلام مع زيدان، ولكن الوقت ينفد، خاصة وأن الخيارات الأخرى على غرار بيب جوارديولا وتشافي هيرنانديز غير متوفرة”.

وأضاف: “ينتظر رحيل بوكيتينو خلال ساعات، وقد يكون كريستيان جالتيه مدرب ليل، هو المرشح لتولي المهمة في سان جيرمان”.

يذكر أن سان جيرمان يعمل بقوة لإقناع زيدان بتولي تدريبه، وهو الذي قاد ريال مدريد في ولايته الأولى معه لتحقيق لقب أبطال أوروبا في 3 مرات متتالية بين 2016 و2018، وهي البطولة التي يحلم النادي الباريسي بتحقيقها للمرة الأولى في تاريخه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى