اقتصاد وأعمال

Orange الأردن تطرح أعلى سرعة “إنترنت فايبر” تصلإلى 1000 ميجابت/ ثانية

لأول مرة في المملكة

الحياة نيوز-أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توفيرها لخدمات الإنترنت عبرتقنية الألياف الضوئيةFiber Optecبسرعة تتاح لأول مرة فيالمملكة تصل إلى 1000 ميجابت/ ثانية، لتكون بذلك الشركة الأولىوالوحيدة التي توفر هذه السرعات العالية في السوق المحلي.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فقد قامت Orangeالأردن بتوسعة نطاق تغطية شبكة الفايبر لتمتد إلى مناطق جديدةتصلها الخدمة لأول مرة وحصرياً من قبلها، حيث طالت مناطقواسعة من عمان الغربية والشرقية، ومحافظتي إربد والزرقاء.

ولإثراء تجربة مشتركيها، طرحت Orange الأردن عروضاً مطورةلخدمات الإنترنت عبر تقنية الفايبر، امتازت بالتنوع وشمول كلخدمات الاتصالات والخدمات المساندة من خلال أحدث أجهزةالاتصال والتغطية، وبأسعار تنافسية، مما يؤكد محافظتها علىمركزها الريادي كأقوى مزود لخدمات الإنترنت باختلاف تقنياته.

وسيتمكّن مشتركو Orange الأردن من الاستفادة من سرعات عاليةجداً ومتماثلة للتحميل والتنزيل على اختلاف احتياجاتهم، حيث تتوفّرخدمة الفايبر المطوّرة من خلال جهاز الفايبر بوكس بسرعات مختلفةوباشتراكات شهرية تبدأ من 29.9 ديناراً. كما سيتمتع المشتركونبأفضل تجربة للإنترنت في المنزل، وذلك من خلال موسّع شبكة الـWi-Fi الذي سيمنحهم تغطية لأكبر مساحة ممكنة من منازلهم.

بالإضافة إلى ذلك وفرت عروض الشركة مجموعة متكاملة من حلولالتسلية لكافة أفراد العائلة، منها مكالمات محلية ودولية غير محدودة،وخصومات مميّزة من SmartBuy على التلفزيونات الذكية، البلايستيشن، التابلت، اللابتوب وكاميرات المراقبة CCTV، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية لحضور المسلسلات، الأفلام، المباريات والأغانيعبر StarzPlay، beIN وأنغامي.

وللبقاء في موقع صدارة مزودي خدمات الانترنت في المملكة، أعادتOrange الأردن طرح عروضها الخاصة بخدمة الإنترنت العريضالسلكي ADSL، والتي امتازت بسرعاتها العالية وسعات التنزيلغير المحدودة، بالإضافة إلى المكالمات المحلية والدولية المجانية،بأسعار تنافسية تبدأ من 18 ديناراً شهرياً فقط.

وأكدت الشركة على أنها تعمل باستمرار بمفهوم التغذية الراجعة منخلال الاستماع إلى مشتركيها وما يحتاجونه، لتقوم بمراجعة وتحديثعروض خدماتها بما يتناسب مع أذواق ورغبات المستخدمين، محققةبذلك أهم أهدافها وهو ربط مشتركيها بكل ما يهمهم من خلال أحدثالتقنيات، وبما يضمن لهم الحصول على التجربة الكاملة منالتكنولوجيا الحديثة وأنظمة التسلية المتقدمة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock