الرئيسيةبرلمان 2020برلمانيات

الفايز: أهمية بالغة لزيارة محمد بن سلمان للأردن

الحياة نيوز – قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، اليوم الثلاثاء، إن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للأردن تحمل أهمية “بالغة”، كونها تأتي في ظروف استثنائية تمر بها المنطقة.

وتابع الفايز عبر قناة المملكة أن الزيارة من شأنها بحث مجمل القضايا الإقليمية وتنسيق الرؤى والمواقف بخصوصها، إضافة إلى بحث سبل البناء على العلاقات الأخوية وتعزيزها وتطويرها، بمختلف المجالات وخاصة الاقتصادية والاستثمارية.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار العمل على تعزيز العلاقات الأردنية السعودية بمختلف المجالات، وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين وقضايا أمتنا العربية.

وتابع “العلاقات تنطلق من ثوابت واستراتيجيات، وتعزز مفهوم الأمن المشترك ووحدة المصير”، مؤكدا، أن الأردن يعد السعودية عمقا استراتيجيا له، كما تعد السعودية الأردن عمقها الاستراتيجي.

وأشاد الفايز بمواقف السعودية بقيادة الملك سلمان الداعمة للأردن لتمكينه من مواجهة الصعوبات التي يمر بها جراء الأوضاع المحيطة به.

وبين، أن زيارة ولي العهد السعودي للأردن تأتي أيضا لتوحيد الجهود الثنائية والعمل معا لمواجهة تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية على الأمة العربية والأمن الغذائي العربي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى