مدارس وجامعاتهام

العجلوني  يكرم فريق طلبة الجامعة المشاركين في مسابقة السومو روبوت

الحياة نيوز – التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني في مكتبه صباح اليوم بفريق طلبة IEEE (الفرع الطلابي لمهندسي الالكترونيات والكهرباء)من كلية الهندسة التكنولوجية وكلية الذكاء الاصطناعي الفائزين في مسابقة السومو روبوت التي أقيمت في جامعة الحسين التقنية بحضور مشرفي الفريق الدكتور حمزة الدباس عميد كلية الذكاء الاصطناعي والدكتور ارس القيسي مشرف فريق IEEE في كلية الهندسة التكنولوجية.
وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور احمد العجلوني بطلبة الجامعة المشاركين في المسابقة مباركا لهم ومعبرا عن اعتزاه وفخره بالمستوى المتميز الذي وصل إليه طلبة جامعة البلقاء التطبيقية في تخصصات الذكاء الاصطناعي والتخصصات الهندسية خاصة في الالكترونيات والكهرباء.
كما لفت رئيس الجامعة إلى أهمية مشاركة طلبة جامعة البلقاء التطبيقية بالمسابقات الدولية مشيرا أن تحقيق مستويات متقدمة في هذه المشاركات يزيد من سمعة الجامعة وخريجيها محليا وإقليميا ودوليا حاثا الطلبة إلى المزيد من المشاركات وإقامة المسابقات بينهم للكشف عن الطلبة الموهوبين، لتحقيق المراتب المتقدمة في جميع المسابقات العالمية.
كما أكد الأستاذ الدكتور العجلوني على أن الجامعة لن تألو جهد في تقديم كل سبل الدعم لطلبتها لتمكينهم من المشاركة في أي مسابقة أو نشاط هادف يصبو في جامعة البلقاء التطبيقية إلى مستويات متقدمة وفي جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
بدوره قدم عميد كلية الذكاء الاصطناعي الشكر باسم الكلية إلى إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور احمد العجلوني على دعمه ومتابعته لطلبة فريق الجامعة المشاركين في المسابقة التي تساهم في إظهار مدى براعتهم واهتماماتهم بالتكنولوجيا المتطورة وإظهار إبداعاتهم وابتكاراتهم المتميزة.
الدكتور أوس القيسي مشرق الفريق أشاد بفرع جامعة البلقاء التطبيقية IEEE الذي حقق انجازات دولية لعدة سنوات متلاحقة حيث كان الفريق أفضل فرع طلابي على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشكر رئيس الجامعة على الدعم المادي الذي وفرته الجامعة لدعم مشاركة الطلبة في المسابقات المحلية والدولية وتذليل الصعوبات التي واجهت الفريق في كافة مراحل المسابقة.
وفي ختام اللقاء كرم رئيس الجامعة الطلبة والمشرفين الفائزين بجائزة الإبداع وجائزة المركز الثالث كأفضل تصميم للروبوت ضمن المسابقة التي نظمتها جامعة الحسين التقنية وبمشاركة 95 فريق من الجامعات والمدارس والمعاهد الأردنية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى