الرئيسيةمحليات

الضمان تنظم ثلاث ورش تدريبية لموظفيها حول “تأمين رعاية” بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان

الضمان تنظم ثلاث ورش تدريبية لموظفيها حول “تأمين رعاية” بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان في أقاليم الجنوب والوسط والشمال.

عقدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم أولى الورش التدريبية في غرفة تجارة العقبة التي تنظمها بالشراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان، لتعريف موظفي خدمة الجمهور بجميع فروعها ومديرياتها في كافة محافظات المملكة وألويتها بتأمين رعاية التكافلي لتغطية العلاج في مركز الحسين للسرطان والأسس والتعليمات المتعلقة به.

وقال مدير إدارة فرع ضمان العقبة موسى الطراونة خلال افتتاحه الورشة أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن الحملة الإعلامية المشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان والتي تضمّن أحد بنودها تنفيذ ثلاث ورش تدريبية في أقاليم الجنوب، والوسط، والشمال لمقدمي الخدمة بهدف تعريف جمهور المؤسسة بتأمين رعاية وأهميته، وتنفيذاً لاتفاقية المؤسسة المبرمة مع مؤسسة الحسين للسرطان وتعزيزاً لنهج الشراكة والتعاون الذي تتبعه المؤسسة مع كافة المؤسسات الوطنية.

وأكد الطراونة أن خدمة الاشتراك بتأمين رعاية متاحة من خلال المنشأة أو بشكل فردي للمؤمّن عليهم والمتقاعدين عبر بوابة خدمات المؤسسة الإلكترونية www.ssc.gov.jo ، إضافة إلى توفير إمكانية تقسيط القيمة المستحقة على الاشتراك بالتأمين لمتقاعدي الضمان بهدف تخفيف الأعباء المالية لمعالجة السرطان على المرضى وذويهم، وكذلك تقديم خدمات نوعية مكملة لمتقاعديها ولمشتركيها بما يعزز من منظومة الحماية الاجتماعية التي توفرها.

بدورها بينت مديرة تأمين رعاية في مؤسسة الحسين للسرطان خزيمة الصقري أن التأمين يضمن لمشتركيه العلاج الحصري والفوري في مركز الحسين للسرطان حال الإصابة بمرض السرطان، موضحة أن عدد طلبات المؤمّن عليهم والمتقاعدين الذين تقدموا للاستفادة من تأمين رعاية وصل إلى (2200) شخص و(33) منشأة منذ إطلاق الخدمة العام الماضي.

من ناحيتها قدمت مديرة تطوير الأعمال في تأمين رعاية رنا أبو سمور عرضاً حول كيفية الحصول على بطاقة التأمين الإلكترونية وطريقة سداد الكلف المترتبة على المشترك، مبينة بأن مؤسسة الحسين للسرطان تمنح من خلال التأمين خصومات حصرية للمؤمن عليهم والمتقاعدين من كافة شرائح الاشتراك والفئات العمرية.

وشارك بالورشة التي ينظمها المركز الإعلامي في مؤسسة الضمان عدد من موظفي خدمة الجمهور في فروع المؤسسة ومديرياتها ومراكز خدمتها في إقليم الجنوب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى