رياضة

(الشيكس) يفوز بجائزة افضل صحفي رياضي عربي

الحياة نيوز- حصل المعلق الرياضي الأردني محمد علي والملقب بـ الشيكس على احدى جوائز النسخة الرابعة من حفل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية التي أقيمت اليوم في قطر.

وحصل الشيكس على جائزة أفضل صحفيين رياضيين عرب من الصحافة الرياضية العالمية لموسم ٢٠٢٢.

وأقيمت مساء اليوم في استاد خليفة المونديالي في قطر النسخة الرابعة من حفل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي في قطر.

ويمثلُ الحفل أكبر تجمع للصحفيين الرياضيين من مختلف قارات العالم، حيث تعد جوائزه هي الكبرى والأضخم في العالم، وتمثل أعلى تقدير لأسرة الصحافة الرياضية من المنظمة الدولية.

وشملت جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في النسخة الرابعة على أفضل رواة القصص الرياضية في جميع المنصات الإعلامية، بدءًا من التصوير الفوتوغرافي ومرورًا بالفيديو ووصولًا بالإعلام المطبوع إلى الإعلام الرقمي ومن المدونات الصوتية إلى المدونات الرياضية.

وتتكون كل جائزة مؤهلة من كأس وجائزة مالية بقيمة 8000 دولار أمريكي للفائز بالفئة. وسيحصل كل من الفائز بالمركز الثاني على 3.000 دولار أمريكي والمركز الثالث على 2000 دولار أمريكي في فئة التصوير الفوتوغرافي (العمل الرياضي ومحفظة الصور) وفئة الكتابة («أفضل عمود» و«أفضل مقال وصفي») وفي فئتي الصوت والفيديو («الملف التعريفي الرياضي» و«الوثائقي» و«الشريط القصير»).

وسيحصل الفائزون بكل فئة من فئات «المراسلون الشباب» (التصوير الفوتوغرافي والكتابة والإذاعة) على فرصة لتعزيز مسيرتهم المهنية، إذ سيحصلون على منحة دراسية لتغطية حدث رياضي دولي كبير.

وعقب الحفل نشر الشيكس عبر حسابته على مواقع التواصل  صورة له يحمل الجائزة ، وعليق عليها:

٣٢ سنة ما كنت أتوقع افوز بالكرة الذهبية للصحافة الرياضية على مستوى العالم…شكراً للي ساهم بحرف واللي  كتب كلمة واللي ساهم بكلمة طيبة واللي اخرج واللي أشرق واللي هندس واللي زبط واللي سهر معي الجائزة الكم قبل ما تكون الي شكراً الكم  من قلبي.

محمد علي  مع جائزة أفضل صحفيين رياضيين عرب من الصحافة الرياضية العالمية لموسم ٢٠٢٢

هاي الك يابا حبيبي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى