الرئيسيةرياضة

الاردني شقرة يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكراتيه

الحياة نيوز- تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عمر شقرة إلى نهائي وزن تحت 60 كغم، في الجولة الثانية من بطولة سلسلة الدوري العالمي Karate 1 Series A والمقامة في العاصمة المصرية القاهرة وتحظى بمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة يُمثلون 66 دولة.

ونجح عمر شقرة في حجز مقعده في النهائي بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية، حيث سيواجه في النهائي الأحد اللاعب الكويتي محمد العتيبي.

وكان شقرة قد تجاوز في دور الـ 64 البلجيكي زينيلاج بنتيجة 5-0 ومن ثم في دور الـ 32اللاعب المصري براء عبدالمعطي بنتيجة 4-2، ليواصل تألقه ويفوز في دور الـ 16 على اللاعب المصري عمر عويس بنتيجة 3-2 وفي ربع النهائي تجاوز اللاعب المصري عبدالرحمن عبدالعال بنتيجة 11-4.

أما في الدور نصف النهائي حقق عمر شقرة انتصاره الخامس على التوالي وجاء على حساب الفرنسي جون لوبس بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى النهائي.

من جانبه تأهل لاعب المنتخب الوطني، أحمد شديد، للعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 75 كغم.

ونجح أحمد شديد في تحقيق فوزين على كل من الإيفواري كينيدي والمصري مصطفى بخيت قبل أن يخسر في دور الـ 16 أمام اللاعب السعودي سلطان الزهراني وبتأهل الأخير إلى النزال النهائي انتقل “شديد” للعب على الميدالية البرونزية والتي سيحققها اذا حقق يوم غد الفوز بـ 3 نزالات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى