الرئيسيةمحليات

الأرصاد : درجات حرارة أعلى من معدلاتها

الحياة نيوز- قالت دائرة الأرصاد الجوية الأربعاء، إن درجات الحرارة تسجل أعلى من معدلاتها العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 – 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 – 20، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 19، وفي مرتفعات الشراة 30 – 17، وفي مناطق البادية 39 – 24، وفي مناطق السهول 34 – 22، وفي الاغوار الشمالية 38 – 23، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 25، وفي البحر الميت 38 – 24، وفي خليج العقبة 40 – 26 درجة مئوية.

وبحسب الدائرة تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

الخميس، تكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، فيما تشهد المناطق الشرقية من الأردن رياحا جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تتجاوز سرعتها (50 كم/ساعة) وتثير الغبار في العديد من المناطق خاصة المناطق الشرقية والتي قد تنعدم فيها مدى الرؤية أحياناً.

الجمعة، تبقى الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى