ثقافة وفنون

أوزان أشهر النجمات العرب.. لن تصدق وزن مايا دياب وسيرين عبد النور

الحياة نيوز – الحفاظ على الإطلالة الجذابة والوزن المثالي مهمة صعبة تواجه بعض النجمات، فالعديد منهن يتبعن نظام غذائي صحي من أجل الظهور بوزن لائق ومثالي، إليكم أوزان أشهر النجمات العرب.

مايا دياب من أكثر النجمات حفاظا على رشاقتها، فمنذ ظهورها الأول وهي تتمتع بوزن مثالي وجسد خالي من العيوب، فوزنها 61 كيلو جرام، وهو رقم مناسب مقارنة بطولها.

تمارس رانيا يوسف الرياضة بشكل دائم حتى تظهر بفورمة رياضية مميزة، ونتيجة لاستمرارها على ممارسة الرياضة أصبح وزنها 69 كيلو فقط.

تحافظ نادين نسيب نجيم على وزنها المثالي دائما،  فلم يتجاوز وزنها 60 كيلو جرام، وهو وزن مثالي بالنسبة لطولها الذي يصل إلى 175 سم.

ينتقد البعض وزن ياسمين عبد العزيز الذي يصل إلى 75 كيلو باعتباره رقم كبير نوعا ما، لكن هذا الوزن يناسب طولها والأزياء التي تظهر بها.

معروف عن اليسا اهتمامها بأناقتها ورشاقتها، ويتراوح وزنها بين 55 و 58 كيلو جرام، لكن يبدو أنها تمر بأزمة صحية مؤخرا أثرت على رشاقتها وظهرت ببروز في منطقة البطن.

تحافظ نجوى كرم على وزنها بشكل دائم، وأكدت لجمهورها أنها حريصة على ممارسة الرياضة يوميا في المنزل، ويتراوح وزنها بين 53 و55 كيلو.

تعتبر سيرين عبد النور من الفنانات النحيفات، فكشفت أن وزنها 53 كيلو فقط بينما يصل طولها لأكثر من 170 سم، والسر في ذلك اتباعها نظام غذائي صحي ومتوازن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى