الرئيسيةمحليات

أكثر من 3300 مقترع في انتخابات نقابة الأطباء حتى السادسة مساء

الحياة نيوز-أدلى أكثر من 3300 طبيب وطبيبة، بأصواتهم حتى الساعة 6 مساء، في انتخابات مجلس نقابة الأطباء الأردنيين، وفق مراسلة “المملكة”.

وتوقع رئيس لجنة انتخاب نقابة الأطباء مؤمن الحديدي، خلاله حديث لـ”المملكة”، وصول عدد المقترعين إلى 4 آلاف طبيب عند الساعة 8:00 مساء وهو موعد إغلاق الصناديق.

وقال الحديدي إن عملية الاقتراع مستمرة حتى الثامنة مساء دون تمديد.

ويُسمح بالتصويت في الانتحابات لـ 14350 طبيبا وطبيبة، بينهم 3 آلاف خارج الأردن، بحسب الحديدي.

وتتوزع انتخابات الدورة 34 على 10 مراكز في عمّان، إربد، الزرقاء، مأدبا، الكرك، معان، العقبة، السلط، المفرق، وكذلك عجلون.

وستكون عملية الفرز اليدوي لورقة اقتراع النقيب والفرز الإلكتروني لورقة اقتراع أعضاء المجلس بعد الانتهاء من عملية الاقتراع في مركز النقابة في عمّان في قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية.

وتحدث الحديدي عن توفير ربط إلكتروني للمرة الأولى بين المركز في عمّان وبين جميع الفروع، بهدف ضبط العملية الانتخابية ومنع تكرار الاقتراع في أكثر من مركز، وكذلك تتوافر شاشات تُظهر عدد المقترعين في كل صندوق.

وترشح لمنصب نقيب الأطباء، عيسى خشاشنة وناصر الشوملي وزياد الزعبي.

وعن عضوية المجلس ترشح كل من محمد الطراونة، حازم القرالة، منصور أبو ناصر، مصلح العبادي، أحمد الزبون، أحمد عبد القادر الهزايمة، محمد العبادي، مروان العياصرة، محمد رافد، عمر خريس، أحمد بني هاني، محمد الشوابكة، إياد عبيد، بلال عزام، طارق الخطيب، طارق التميمي، كاتبه الربضي، علاء الفروخ، مظفر الجلامدة، صدام شناق، رشيد أبداح، مها الفاخوري، ماجد نصير، بركات شنيكات، وشوقي صبحة عن مكتب القدس

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى