الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

3 آلاف مدني يعملون في (الاستهلاكية العسكرية)

الحياة نيوز- قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العقيد محمد الحديد، اليوم الأربعاء، إن المؤسسة رديف قوي وصمام أمان للمخزون الاستراتيجي من مختلف السلع، ما يسهم في المحافظة على الأمن الاقتصادي الوطني، مضيفا أن المؤسسة تساهم في معالجة ظاهرة البطالة من خلال توظيف 3000 مدنياً ضمن كوادرها العاملة.

وتابع الحديد أن المؤسسة من خلال أسواقها المنتشرة في جميع المحافظات والبالغ عددها 102 سوقاً وسوقين متحركين تعمل على ضبط الأسعار وخاصة وقت الأزمات.

ووجه رئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بالاستمرار بتوفير السلع الأساسية في أسواقها وبأسعار مناسبة، وفتح قنوات لتأمين السلع ذات الجودة العالية، والتوسع في أسواق المؤسسة لتغطية احتياجات المواطنين من مختلف السلع.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء الركن الحنيطي، لأسواق السلام التابعة للمؤسسة.

ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة لمرتبات المؤسسة تحيات ومباركة جلالة الملك بعيد الفطر السعيد، وأشاد بالمستوى الذي وصلت إليه المؤسسة في تقديم الخدمة للمواطن، ومواكبتها لمختلف أساليب التطور والحداثة في أسلوب العمل وعرض وتسويق المنتجات المختلفة.

من جانبهم ثمن المواطنون الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة ممثلة بالمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في توفير السلع الأساسية، والإسهام في ضبط الأسعار وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وحضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى