الرئيسيةمحليات

22 ألف قادم ومغادر عبر مركز جمرك جابر بالعيد

الحياة نيوز-قال مدير جمرك جابر عقيد جمارك محمد النسور، إن أعداد المسافرين القادمين والمغادرين من وإلى الأردن الذين تم التعامل معهم داخل المركز بكافة الإجراءات الجمركية بكل سهولة ويسر خلال عطلة أيام عيد الفطر السعيد بلغ 22 ألف مسافر وزائر، إضافة إلى 4561 مركبة.

وأضاف النسور، أنه تم تقديم أفضل الخدمات الجمركية للمسافرين والزوار واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل معهم وعلى أكمل وجه من خلال تفعيل خطة الطوارئ المعمول بها في المركز، والعمل بمنظومة واحدة متكاملة بكل جاهزية واستعداد.

ولفت إلى أن هذه الإجراءات التيسيرية تمت بالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والجهات العاملة في المركز من خلال العمل بروح الفريق الواحد وبذل مختلف الجهود وتسخير الإمكانات المتاحة؛ لتسهيل وتيسير إجراءات دخول وخروج المسافرين بكل سلاسة وأمان.

وأكّد النسور، أنه تم العمل مجددًا بالإقرار الشخصي (التصريح عن البضائع) من قبل المسافرين المتكررين؛ لخلق حالة من التوازن بين الرقابة والتسهيل واعتماد معايير إدارة المخاطر التي تنتهجها دائرة الجمارك.

وكان مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك جلال القضاة، وجه خلال زيارته الأخيرة للمركز، إلى زيادة عدد المسارب الخاصة بالمسافرين؛ لتسهيل حركة مرور الزوار والمسافرين، وتذليل العقبات التي تعترض العمل الجمركي لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى