رياضة

هل يرحل مبابي قبل انتهاء عقده الجديد؟

الحياة نيوز- حسم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، موقفه بشأن إمكانية الرحيل عن صفوف فريقه قبل انتهاء عقده الجديد الذي يمتد حتى صيف 2025.

وبسؤاله عن الربط بين توقيعه لمدة 3 مواسم، ليكون مخرجا لرحيله خلال عامين، رد كيليان: “لا.. لكن بالطبع يجب أن نضع جميع العوامل في الاعتبار”.

وأضاف كيليان عبر صحيفة “لو باريزيان”: “من الأفضل ألا يكون العقد قصيرا أو طويل الأجل، لدي الوقت لاستثمار طاقتي في مشروع بي إس جي، وفي غضون 3 سنوات، لا يمكن التنبؤ بما سيحدث”.

وأشار في سياق اخر: “لا يوجد أي بند في العقد الجديد يضمن لي المشاركة في أولمبياد باريس، بل يجب أن يتم اختياري أولا من قبل الجهاز الفني للمنتخب، بشكل عام فإن إدارة سان جيرمان لا تمانع مشاركتي في هذه البطولة، لقد تحدثنا بالفعل في هذا الأمر”.

ونفى المهاجم الشاب مجددا تمتعه بصلاحيات تعادل صلاحيات المدير الرياضي للنادي، قائلا: “يجب أن تثق في جميع العاملين معك في نفس المنظومة، إذا قررت إدارة النادي التعاقد مع مدير رياضي فسيكون لأنه بالتأكيد يتمتع بالكفاءة، وسيكون بالطبع بحاجة لوقت”.

وواصل: “إذا أراد المدير الرياضي التحدث معي، فإنني على استعداد للحديث عن كرة القدم لساعات سواء معه أو مع الصحفيين أو أي شخص اخر، لكنني بالطبع لن أتدخل في ملف الصفقات أو اللاعبين الراحلين، لأنها ليست وظيفتي”.

وبسؤاله عن مصير ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق، أجاب كيليان في ختام تصريحاته: “الأمر الوحيد المؤكد الذي أعرفه أن تعاقده مع النادي يمتد لصيف 2023، وتربطني به علاقة رائعة، والقرار بيد إدارة النادي، لكنني أتعامل معه بشكل جيد للغاية”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى