رياضة

هالاند يقترب من الانضمام إلى مانشستر سيتي

الحياة نيوز -بينما عاش مانشستر سيتي نادماً على فرصه الضائعة أمام ريال مدريد عندما خرج من دوري أبطال أوروبا مرة أخرى. أصبح الحديث حول مكان المهاجم الشاغر أحد أكبر الموضوعات التي يتم مناقشتها بعد المباراة.

ومع ارتباط السيتي بشكل وثيق بإضافة إرلينج هالاند إلى صفوفه هذا الصيف. توصل المشجعون والنقاد إلى استنتاج مفاده أن وجود المهاجم أمام المرمى كان سيحجز مكان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني على التوالي.

وفي هذا السياق. كشفت معلومات جديدة أن فريق بيب جوارديولا قد يضع يديه أخيراً على النرويجي في صيف عام 2022.

وفقاً لتقرير صادر عن Will Unwin من صحيفة الجارديان. من المقرر أن ينضم هالاند إلى مانشستر سيتي. حيث وافق العمالقة الإنجليز الآن على الشروط المطلوبة.

ويتوافق هذا الكلام مع التقارير الأخيرة حول تطورات الصفقة الضخمة المحتملة. حيث زعمت Telegraph أيضاً أنه من المتوقع أن يوقع مهاجم بوروسيا دورتموند لمانشستر سيتي. بغض النظر عن المكان الذي يكمن فيه مستقبل بيب جوارديولا بعد انتهاء عقده في عام 2023.

وأفاد موقع COPE الإسباني أيضاً. كيف اعتبر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً. عرض قادة الدوري الإنجليزي الممتاز “الأفضل” من بين جميع المقترحات. بما في ذلك من الأندية المهتمة الأخرى مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى