محليات

نقيب المقاولين يلتقي المدير التنفيذي لشركة “مياهنا”

الحياة نيوز – التقى المهندس أيمن الخضيري، يرافقه ممثل الفئة السادسة السيد خالد الجعار، المدير التنفيذي لشركة “مياهنا” المهندس محمد العوران، وذلك لمناقشة المشاكل والصعاب التي تواجه مقاولي الوصلات المنزلية والبنيه التحتية.

حيث تم الاتفاق على تخفيض قيمة العطاءات المطروحة للوصلات المنزلية لتصبح بقيمة 25 ألف دينار فقط، وذلك لإعادة فتح مجال العمل للجميع، بالإضافة إلى تفعيل البطاقات التعريفية للمقاولين داخل شركة مياهنا في منطقة رأس العين وتسهيل أمور الامتحان، وعلى أن يتم تشكيل لجنة لتنظيم العمل بين الجهتين، تشمل أعضاء من النقابة ومن شركة مياهنا.

من جانبه هنأ المهندس محمد العوران نقيب وأعضاء مجلس نقابة المقاولين ، بفوزهم بثقة زملائهم، مؤكداً على أهمية استدامة و تعزيز العلاقة بين المقاولين وشركة مياهنا، بشكل تشاركي ومفيد.

وأكد العوران أن الكادر التنفيذي في الشركة، سيعمل بشكل توافقي مع أصحاب الخبرة من المقاولين، وذلك لحل المشاكل والصعاب، وتسهيل آلية العمل بين الفريقين .

بدوره شكر نقيب المقاولين م. أيمن الخضيري، المدير التنفيذي محمد العوران على استجابته السريعة وايجابيته وتفهمه لمدى الصعوبات والتحديات التي تواجهها هذه الشريحة الهامة من مقاولي الوصلات المنزلية.

وحضر اللقاء المهندس محمد الخرابشة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى