رياضة

من الطائرة.. هل فضحت صورة مبابي مستقبله؟

الحياة نيوز – ألمح كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى القرار الذي اتخذه مستقبله، من خلال صورة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”.

وكان مبابي اعترف الأحد بحسم مستقبله بنسبة كبيرة قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه رفض الإدلاء عن اسم النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز رابطة الكرة الفرنسية.

وظهرت العديد من الأنباء المتضاربة حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، حيث أكدت عدة تقارير أنه اتفق بالفعل مع ريال مدريد، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنه يفكر في الموافقة على العرض الأخير المقدم من باريس.

ونشر مبابي صورته من داخل طائرة متجهة إلى قطر، حيث ظهر عليها ومعها إشارة علامة طيران، إلى جانب علم قطر، وذلك من خلال قصته الشخصية عبر موقع “أنستقرام”.

وكانت السيدة فايزة لاماري والدة مبابي قد سبقته بالسفر إلى قطر في وقت سابق، وسط تقارير أنها التقت بإدارة نادي العاصمة الفرنسية هناك للاتفاق على عقد بشأن التجديد.

ورغم نفي والدة مبابي للأمر إلا أن هناك تقارير خرجت وقت تلك الزيارة التي جاءت في مطلع مايو/أيار الجاري بأن هناك اتفاقا تم بين الطرفين.

من جانبها فإن صحيفة “ماركا” الإسبانية شددت على أن إدارة نادي ريال مدريد لا تزال تشعر بثقة كبيرة فيما يخص ملف مبابي وانتقاله للنادي الموسم المقبل.

من الطائرة.. هل فضحت صورة مبابي مستقبله؟
تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى