ثقافة وفنون

مأذون يكشف قيمة طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

الحياة نيوز – رصد –  نشر المأذون الشرعي المصري مصطفى صالح قيمة تكلفة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، حيث تكلف 296 مليون جنيه، بما يعادل 16.019.483 دولارًا، دون التأكد من حقيقتها.

وكتب المأذون الشرعي عبر صفحته على فيسبوك: ”انفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه مؤخر 15 مليون جنية وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها“.

وأضاف: ”أرقام فلكية يدفعونها حتى لو مش حقيقية بهذا الحجم بينما ملايين المسلمين يبيتون بلا عشاء“.

وتباينت آراء الجمهور بين مصدق لهذه الأرقام التي دوّنها المأذون الشرعي وبين مكذّب لها، فيما تداولتها الصحف المصرية بشكل كبير على أنها تكلفة طلاق الثنائي الشهير.

وتم الإعلان عن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة مساء الأربعاء الماضي، بحسب ما أكدته مصادر مقربة منهما.

وعلقت ياسمين بعد انفصالها عبر ”الستوري“ بحسابها في إنستغرام، بالقول ”إنّني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد“.

من جانبه كتب أبو هشيمة عبر الستوري بحسابه على إنستغرام: ”أنا لا أخسر أبدًا..فإمّا أن أربح أو أن أتعلم“.

وقال مصدر مقرب من ياسمين صبري، لـ“فوشيا“ إن الفنانة ترغب في العودة للتمثيل في ظل غيابها عامين متتاليين وهو ما تعارض مع رغبة أحمد أبو هشيمة، في الوقت الحالي، مؤكدا أن ياسمين ترى أنها لم تحقق شيئا لنفسها على المستوى الشخصي من وراء تلك العلاقة سواء على مستوى العمل أو الحياة الزوجية من خلال الإنجاب.

وأضاف المصدر أن ياسمين وضعت خطة لنفسها بشأن العمل وموعد إنجابها حيث فضلت العودة للتمثيل أولاً كي لا تبتعد عن جمهورها فترة أطول من ذلك، ثم تفكر في مسألة الإنجاب الأمر الذي تعارض مع ما ينشده ”أبو هشيمة“، الذي كان يرغب في تهدئة الوضع ومطلبه بأن يعيشا حياتهما معا ثم يفكرا في ترتيب الحياة بينهما لاحقا.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أبريل 2020، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا آنذاك.

 مأذون يكشف قيمة طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى