رياضة

كم عدد بطولات كريم بنزيما مع ريال مدريد؟

انفجر كريم بنزيما مع ريال مدريد في الموسمين الأخيرين، ووضع اسمه بين أساطير الريال عبر التاريخ على غرار بوشكاش ودي ستيفانو وغيرهم.

مع بداية العشرية الثانية من القرن الـ21، كون بنزيما ثنائية استمرت لسنواتٍ عديدة مع كريستيانو رونالدو، والذي قرر بعد أعوام الرحيل وترك الفرنسي وحيدًا.

حمل مهاجم الريال الإرث الثقيل الذي تركه رونالدو على كاهله، وطور أدواره من صنع الفرص لزملائه وأصبح ماكينة أهداف لا تشق لها غبار.

لكن، كم عدد بطولات كريم بنزيما مع ريال مدريد؟ الإجابة تجدها في الأسطر التالية.

كم عدد بطولات بنزيما مع الريال في الدوري الإسباني؟ فاز كريم بنزيما بالدوري الإسباني مع ريال مدريد 4 مراتٍ فقط، وكان لقبه الأول في 2011-2012 والأخير في الموسم الحالي 2021-2022.

كم عدد بطولات ريال مدريد في الدوري الإسباني؟ هذا هو اللقب الثاني الذي يفوز به بنزيما في الدوري بعد رحيل رونالدو، لكنه مختلفًا بعض الشيء عن الأول، حيث جاء الحسم مبكرًا على غير المعتاد في الليجا.

كم عدد بطولات بنزيما مع الريال في دوري أبطال أوروبا؟ 4 ألقاب فاز بها بنزيما من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، أولها كانت في موسم 2013-2014 وآخرها في نسخة 2017-2018.

تحليل ريال مدريد ضد إسبانيول.. حصة تدريبية تعيد لقب الدوري الإسباني كالعادة كان لكريم بنزيما دور كبير في فوز الريال بدوري الأبطال في هذه النسخ، لكنه اعتاد على التواري خلف كريستيانو رونالدو الذي كان حاسما على الدوام.

كم عدد بطولات بنزيما مع ريال مدريد؟ إجمالا، فاز كريم بنزيما بـ20 لقبا مع ريال مدريد في جميع البطولات المحلية والقارية

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى