الرئيسيةمحليات

عودة درجات الحرارة للارتفاع التدريجي الأيام القادمة

الحياة نيوز- يُتوقع بمشيئة الله بحسب الخرائط الجوية في مركز طقس العرب أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة إعتباراً من الأحد لكنها تبقى أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً نسبياً صباحاً، يتحول إلى لطيف لمُعتدل خلال ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية.

الارتفاع يُصبح ملموساً يومي الاثنين والثلاثاء

يزداد ارتفاع درجات الحرارة يومي الاثنين والثلاثاء ليُصبح ملموساً بحيث تصبح درجات الحرارة حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس دافئاً في ساعات الظهيرة والعصر في مُختلف مناطق المملكة، بينما يكون حاراً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة مع انتشار للسُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية.

استمرار هبوب الرياح الغربية الأيام القادمة

يستمر هبوب الرياح الغربية إلى الشمالية الغربية مُعتدلة السرعة خلال الأيام القادمة، تنشط في ساعات مابعد الظهر والعصر خاصة في المناطق الشرقية وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار في المناطق الصحراوية عند نشاطها.

درجات الحرارة الليلية ترتفع مقارنة مع الليالي السابقة

تميل درجات الحرارة الليلية للأرتفاع خلال الأيام القادمة مقارنة عن ما كانت عليه سابقاً، ويصبح الطقس لطيفاً مع ساعات المساء والليل الأولى، إلا أنه سيميل للبرودة عند ساعات الليل المُتأخرة والصباح الباكر خاصة في المرتفعات الجبلية العالية والمناطق السهلية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى