مدارس وجامعاتهام

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بالمدير الإقليمي لمؤسسة التعاون الألمانية (DAAD)

الحياة نيوز- التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني المدير الإقليمي لمؤسسة التعاون الألمانية DAAD الدكتور بنجامين شمالينج، وجرى خلال اللقاء بحث سبل زيادة التعاون بين الجانيين في المجالات الأكاديمية والبحثية .
الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني رحب بالدكتور شمالينج وثمن العلاقات الأردنية الألمانية في المجالات الأكاديمية والبحثية والتبادل الطلابي والمشاريع المختلفة وأبدى اهتمام واستعداد الجامعة في زيادة التعاون مع الجامعات الألمانية وتعريف أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بالفرص المتاحة أمامهم في مختلف الجامعات الألمانية.
وبدوره أكد الدكتور شمالينج على أهمية الدور الذي تلعبه جامعة البلقاء التطبيقية بالتعليم التقني في المملكة الأردنية الهاشمية مبديا استعداد مؤسسة التعاون الألمانية في التعاون والتشبيك ما بين جامعة البلقاء التطبيقية مع الجامعات الألمانية.
وقد حضر اللقاء الاستاذ الدكتور سعيد أبو رمان عميد البحث العلمي والابتكار والاستاذ الدكتور عمر العايد نائب عميد البحث العلمي والابتكار والدكتوره دانا محادين مدير وحدة التعاون العلاقات الدولية.
وعلى هامش اللقاء وبتنظيمٍ من عمادة البحث العلمي والابتكار ووحدة التعاون والعلاقات الدولية وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الألمانية DAAD عقد في المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات ورشة للتعريف بالمنح المقدمة من المؤسسة الألمانية للطلبة والأكاديميين وفرص الدراسة في الجامعات الألمانية حضرها عددًا من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة المهتمين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى