ثقافة وفنون

حقيقة خطوبة أحمد أبوهشيمة ومي عز الدين

الحياة نيوز – شاعت أنباء عن خطوبة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة من مواطنته الفنانة مي عز الدين، وذلك بعد أقل من يومين من طلاقه.

ونشر حساب منسوب للناقدة السينمائية ماجدة خير الله على موقع “فيسبوك” خبر خطوبة أبوهشيمة ومي، حيث كتبت منشورا جاء فيه: “أحمد أبوهشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي”.

وأضاف المنشور: “نصيحة لأي بنت إما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل”.

وعقب نشر الخبر، سارعت إحدى صديقات ماجدة خير الله للتأكيد على أن حساب الأخيرة على موقع “فيسبوك” تعرض للاختراق، وأنه لا علاقة لها بخبر خطوبة مي عزالدين وأحمد أبوهشيمة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها شائعة ارتباط أبوهشيمة بمي عز الدين، فالأمر تكرر كثيرا في الماضي.

كان أحمد أبوهشيمة قد انفصل قبل يومين عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، بعد زواج لم يستمر سوى عامين. ونشر أبوهشيمة “ستوري” عبر موقع “أنستقرام”، كتب فيها: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

أما ياسمين صبري، فقد أكدت لوسائل إعلام محلية خبر الانفصال، قائلة: “كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء”، مضيفة “أنها تكن له كل الاحترام”.

وكشفت مصادر مقربة من أبوهشيمة وياسمين أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

وبدأت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال في الظهور منذ شهر رمضان، لكن الطرفين حاولا نفيه بظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل منزلهما.

أما الفنانة المصرية مي عز الدين فقد تألقت في رمضان 2022، في مسلسل “جزيرة غمام” بأدائها البسيط، وتوحدها في شخصية “العايقة”.

ومي عز الدين اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، وشهرتها مي عز الدين، من مواليد 19 يناير/ كانون الثاني 1980، وقد درست في كلية الآداب، قسم اجتماع بجامعة الإسكندرية، ولكنها لم تفكر في العمل بالشهادة الجامعية بسبب حبها للتمثيل والوقوف أمام الكاميرا.

وفي عام 2001، جاءت الفرصة الأولى لمي عز الدين، إذ اختارها المطرب محمد فؤاد للوقوف أمامه في فيلم ” رحلة حب”. بعد مرور عامين شاركت النجمة الكبيرة يسرا في بطولة مسلسل “أين قلبي” وجسدت خلاله دور ابنتها، ومن حسن حظها تم عرض المسلسل في موسم رمضان الدرامي، وحقق نجاحا لافتا ووضع مي عز الدين في مربع الأضواء والشهرة.

وتوالت بعد ذلك أعمال مي عز الدين في السينما والتلفزيون، حيث قدمت للسينما ما يقرب من 16 فيلما أبرزها “كلم ماما، وبوحة، وعمر وسلمي، وجيم أوفر، والفلوس، اللمبي 8 جيجا، وخيانة مشروعة”.

كما تألقت على شاشة التلفزيون في 17 مسلسلا دراميا منها “دلع البنات، حالة عشق، وعد، قضية صفية، بنت بنوت، لقاء على الهواء، البرنسيسة بيسة”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى