اقتصاد وأعمالهام

“جمعية المستشفيات الخاصة تهنئ قائد الوطن وشعبه بعيد الاستقلال”

الحياة نيوز – هنأت جمعية المستشفيات الخاصة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والشعب الأردني بعيد الاستقلال السابع والستين، مؤكدة أنه مناسبة عظيمة تستحق الاحتفال بها لما تمثله من انعطافة هامة في تاريخ الوطن والأمة.
وقال رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري أن تاريخ الخامس والعشرين من شهر أيار من كل عام يعتبر يوم عز وفخار لجميع الأردنيين المخلصين الذين يؤكدون دوما انتماءهم وولاءهم للوطن وقائده حفظهما الله برعايته، ففيه نستذكر ما تحقق في عقود من انجازات على مختلف الأصعدة ومكانة رفيعة على مستوى العالم.
واضاف أنه لا بد وأن نشيد في هذه المناسبة العظيمة بالإنجازات والنجاحات التي حققها القطاع الصحي بمختلف مكوناته وما حققه ويحققه التعاون الوثيق والمثمر بين قطاعي الصحة العام والخاص والذي أسفر عن نتائج مشرّفة كان لها الأثر الكبير في توفير رعاية صحية وخدمات متميزة يشهد لها القاصي والداني، لا سيما خلال جائحة فيروس كورونا المستجد حيث ساهم هذا التعاون في مواجهة آثار الجائحة واحتواء تداعياتها.
وقال الدكتور الحموري أننا نتوجه الى الله العلي القدير أن يحفظ أمن وأمان وطننا الغالي تحت الراية الهاشمية بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ونتوجه إلى جلالته بأصدق آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة العظيمة وإلى الشعب الأردني بأصدق أمنيات التوفيق والازدهار.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى