ثقافة وفنون

بالفيديو: هيا مرعشلي تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب

الحياة نيوز – أطلت الفنانة السورية هيا مرعشلي على جمهورها بعد غياب، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، نافية بظهورها العديد من التساؤلات والتكهنات حول اعتزالها الفن، بسبب صورتها وهي ترتدي الحجاب وبثوب الصلاة. وعبرت مرعشلي عن اشتياقها الكبير لمتابعيها عبر ”إنستغرام“، مشيرة إلى أن ظهورها جاء بطلب من الشخص المسؤول عن صفحاتها الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت النجمة السّورية: ”ما طليت عليكم في رمضان الحالي، بس عم تابع الأشياء الحلوة اللي عم تطلع، واشتقت لكم جميعا، أنا منيحة وأموري كلها منيحة… وأهلي بخير“. وكشفت هيا مرعشلي أنها بصدد التحضير لإطلاق مشروع خاص بها بعيدا عن مجال التمثيل، يتعلق بالميك آب، وقالت: ”قريبًا رح اطلع اعمل فيديوهات بتخص تطبيق الميك آب، ونحكي أكتر عنهن، في شي براسي جديد حابة أعطيكم فكرة عنه، له علاقة بالجمال، والبشرة“. وعن تواجدها في المجال التمثيلي. قالت هيا مرعشلي: ”عم حضر لشي حلو كتير قريبًا، ما رح اقدر احكي عنه هلأ، وإذا بدي احكيلكم عنه لازم كون متأكدة مية بالمية، ولسة بده شغل كتير، وأنا متحمسة جدًا“.

وحرصت الفنانة السورية على مشاركة جمهورها بأكثر ما يسعدها في الحياة بالوقت الحالي، وهي كلبتها الخاصة ”كوكي“، وقالت: ”صار عمرها سنة وشوي، يعني ما بتصدقوا أكتر شي عم يجبلي السعادة بالحياة“. ووعدت النجمة هيا مرعشلي جمهورها أن تكثف ظهورها في الأيام المقبلة، موضحة أنها ستحرص على مشاركة المتابعين ببث مباشر آخر في وقت قريب، لم تعلن عنه حتى الآن. من جانب آخر، شاركت الممثلة السّورية هيا مرعشلي متابعيها قبل حوالي أسبوع، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها في الشهر الفضيل، وهي مرتدية ملابس الصلاة وتلتقط الصورة على المرآة، بالإضافة لنشرها دعاء الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

Video Player

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى