ثقافة وفنون

المعشر تنظم معرض 4 Walls Art gallery للفنانين العرب

الحياة نيوز – نظمت السيدة ماجدة المعشر معرض 4 Walls Art gallery للفنانين العرب حيث تقدمت أعمال الفنان السعودي فيصل سمرة في معرض فردي خلال عرض أعمال فنية في المعرض الفني الشامل من MENA Art الذي يقام في باريس خلال الأسبوع الحالي لشهر أيار 2022 والذي تم افتتاحه بحضور سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فرنسا معالي السيد مكرم القيسي.

يعد فيصل سمرة أحد أبرز الفنانين في الخليج العربي ورائد الفن المفاهيمي في الشرق الأوسط منذ فترة طويلة. يكمن مبدأ عمله في دمج التصوير الرقمي والرسم والنحت والفيديو والأداء في ذخيرة إبداعية تستكشف الموضوعات الوجودية في شكلها ومركزها.
مليء بالحماس من أجل الترويج للفن من الشرق الأوسط ونشره للجماهير في العالم الغربي وما وراءه، السيدة ماجدة المعشر حاضره مع معرض 4 Walls gallery في فرنسا حيث يقدم معرضها المشورة والمساعدة في تجميع المجموعات للمؤسسات العامة والخاصة وهواة الجمع.
من خلال معرضها السابق في عمان، عملت مع أكثر من 90 فناناَ يشكل 44 منهم نواة مجموعتها الخاصة المذهلة والمتألفة من الفن العربي الحديث والمعاصر من الشرق الأوسط بشكل عام والمشرق بشكل خاص والممتد لأكثر من ستين عاماً من الفن عالي الجودة.

يتميز معرض MENART للفنون بأعمال فنية حديثة ومعاصرة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يضم ثمانية عشر معرض فني فردي لفنانين من المغرب وتونس ومصر وفلسطين ولبنان وسوريا وتركيا والأردن وإيران والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان واليمن، حيث تم تسلط الضوء على خصوبة وتفرد وأصالة المشاهد الفنية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، المدعومة اليوم من قبل العديد من المتاحف والمؤسسات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى