الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

المصري لـ”الحياة ” : “اسرائيل” مُصرّة على بناء الهيكل / عاجل

الأردن وحيدا لا يستطيع الدفاع عن فلسطين

الحياة نيوز ـ محمد بدوي ـ قال رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري للحياة بأن مشاعر الشعب الفلسطيني غاضبة جدا بسبب استمرار الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الاقصى المبارك وبسبب الاوضاع الداخلية للشعب الفلسطيني خاصة فيما يتعلق باستمرار الانقسام ما بين السلطة الوطنية الفلسطينية وحماس واوضاع العرب الذي يرى الشعب الفلسطيني بأن العرب تخلوا عن فلسطين تدريجيا الى درجة يرون ان فلسطين اضحت يتيمة .. جاء ذلك ردا على سؤالنا حول تقييمه لأوضاع الداخل الفلسطيني وتطورات الاوضاع السياسية والعسكرية في ظل استمرار الاعتدءات الصهيونية على المسجد الاقصى المبارك وفي ظل استمرار عمليات المقاومة وتبعات ذلك.
واضاف المصري للحياة : الاسرائيليون يسيرون على قدم وساق في تحقيق نبوئتهم المزعومة في التوراه فيما يتعلق ببناء الهيكل على حساب القدس والمسجد الاقصى والقضية لم تعد تغيير المكان والزمان في القدس او فلسطين بل بتحقيق هذه النبوءة المزعومة.
وقال المصري للحياة : الاردن هو البلد العربي الوحيد الذي يقف مع فلسطين والشعب الفلسطيني وجلالة الملك عبدالله الثاني هو القائد العربي الوحيد الذي ينادي بفلسطين وحماية القدس والاقصى وحماية الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الاسرائيلية لكن الاردن وحده لا يستطيع حماية الفلسطينيين ، في الوقت الذي نشاهد به دولا عربية تركوا فلسطين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى