الرئيسيةمدارس وجامعات

العجلوني : نعتز بالبنك الاهلي كشريك استراتيجي فاعل مع جامعة البلقاء التطبيقية

*بحث سبل تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والبنك الأهلي الأردني*

*إنشاء حاضنه للإبداع والابتكار والريادة لطلبة تخصصات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي*

الحياة نيوز- استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في مكتبه المدير العام للبنك الأهلي الأردني محمد الموسى الداوود ونائب المدير العام الدكتور أحمد الحسين، ومدير التسهيلات سفيان دعيس.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور خليل الحياري ومدير وحدة الشؤون المالية مهند الخليفات تعزيز التعاون بين الجانبين وبما يخدم العاملين في الجامعة والطلبة.
وقال الدكتور العجلوني اننا نعتز بالبنك الاهلي كشريك استراتيجي فاعل مع جامعة البلقاء التطبيقية من خلال تواجد البنك في جامعة البلقاء التطبيقية والخدمات التي يقدمها للجامعة والموظفين والطلبة، مشيرا الى ان الهدف من هذا اللقاء هو رفع مستوى هذا التعاون والشراكة وبما يخدم الأهداف الإستراتيجية للجامعة والبنك من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص، والتشاركية الحقيقية التي ينشدها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في نقل مستويات التعاون بين القطاعين العام والخاص إلى أعلى المستويات وبما ينعكس على القطاعين والوطن بالرفاه.
واتفق الطرفان على تقديم خدمات مالية للجامعة والموظفين بجودة عالية وتسهيل كافة الإجراءات والتسهيل على موظفي الجامعة بما ينعكس ايجابا عليهم.
وعلى صعيد العملية التعليمية فقد اتفق الطرفان على أن يقوم البنك الأهلي بإنشاء حاضنه للإبداع والابتكار والريادة في الجامعة تخدم طلبة الجامعة خاصة طلبة تخصصات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، وتدريب طلبة الجامعة في هذه التخصصات في كافة فروع البنك الأهلي من خلال مشروع Ahl Future وهو برنامج تدريبي يستهدف (30-40 ) طالب ويمتد من (4-6) شهور مشترك بين الطرفان في مجال علوم الحاسوب وتطبيقات البرمجة و يهدف هذا البرنامج الى صقل وتعزيز المعلومات الأكاديمية لدى الطلبة من خلال تطبيقها على ارض الواقع في فروع البنك المنتشرة في المملكة .
كما تم الاتفاق على تعيين الطلبة المتميزين في هذه التخصصات في كافة افرع البنك الأهلي، وتركيب صراف الي للبنك في مبنى كلية الطب الجديد في حرم مستشفى السلط الجديد.
ودعا الدكتور العجلوني كافة المؤسسات الوطنية خاصة مؤسسات القطاع الخاص الى الاضطلاع بدورها الوطني والتنموي الذي ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني وعلى التنمية الشاملة المستدامة.
بدوره أكد الداوود على عمق وتميز العلاقة بين البنك الأهلي وجامعة البلقاء التطبيقية مؤكدا حرصه على تطوير هذه العلاقة ونقلها إلى مستويات أعلى من التشاركية والتنسيق وبما يخدم قطاع التعليم في المملكة.
هذا ويقدم البنك الأهلي في الجامعة العديد من الخدمات المالية للجامعة والموظفين والطلبة، حيث أشارت مديرة فرع البنك في الجامعة إخلاص الفاعور على عمق العلاقة بين البنك الأهلي والجامعة بكافة مكوناتها وسعي الفرع لتنفيذ توجيهات البنك والجامعة بما يخدم الطرفين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى