الرئيسيةمحليات

البلقاء: المراكز الصحية والمستشفيات تواصل عملها

الحياة نيوز-

تفقد مدير صحة البلقاء الدكتور صائب ابو عبود ومدير مديرية الأمراض السارية بوزارة الصحة الدكتور محمد الحوارات اليوم الثلاثاء سير العمل في عدد من المراكز الصحية والمستشفيات في محافظة البلقاء خلال عطلة عيد الفطر .

واشادوا بالتزام الكوادر الصحية والإدارية والفنية الذين حضروا إلى عملهم في ايام عطلة العيد للعناية والاهتمام بالمواطنين من اصحاب الأمراض المختلفة.

وأكد ابو عبود، أن كوادر القطاع الصحي كانت دائما خط الدفاع الأول في مختلف جوانب الخدمات الطبية الصحية، مشيراً إلى أن مديرية صحة البلقاء وضعت خطة متكاملة للعمل خلال عطلة العيد شملت عمل 8 مراكز صحية في جميع الوية المحافظة، منها مركز صحي عين الباشا الشامل الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة لاستمرار عمل المستشفيات، حيث يتم التواصل والتنسيق معهم لضمان تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، حيث أن صحة المواطن وسلامته خط أحمر لا تهاون ولا استهتار فيه.

وأشار ابو عبود إلى الاستمرار في البرنامج الدوري لجمع عينات المياه من مختلف المصادر الجوفية والشبكات والمنازل وفي جميع مناطق المحافظة وايصالها لمختبر المياه المركزي بمدينة السلط ليتم فحصها والتأكد من سلامتها، والتنسيق مع مكتب مؤسسة الغذاء والدواء بخصوص الملاحظات المتعلقة بالغذاء.

وبين ابو عبود أن هذه الجولات التفقدية ستتواصل طوال فترة عطلة عيد الفطر، حيث تم ترتيب برنامج مناوبات للكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المختلفة العاملة بهذه المراكز،بما يضمن توافر جميع الخدمات وعلى مدار ساعات العمل خلال أيام عطلة العيد.

كما تفقد مدير مديرية الأمراض السارية في وزارة الصحة الدكتور محمد الحوارات واقع المراكز الصحية في لواء دير علا، مؤكدًا التزامها وتقديم الخدمات الصحة للمواطنين وعلى مدار الساعة.

يذكر، أن مديرية صحة البلقاء، فعلت العمل في المديرية خلال أيام عطلة العيد بتواجد كادر اداري من المعنيين لمتابعة عمل المراكز الصحية المناوبة والفرق الصحية المختلفة، وتزويد الأمناء العامين في وزارة الصحة بكافة المعلومات والأرقام وسير العمل في المراكز الصحية والمستشفيات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى