الرئيسيةمحليات

الأرصاد الجوية تحذّر من تدني مدى الرؤية بسبب الغبار

الحياة نيوز- تنخفض نهار الأحد، درجات الحرارة بشكل ملموس، لتسجل حول معدلاتها العامة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وفق مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب.

وقال آل خطاب الأحد، إن الرياح ستكون شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، محذرا من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار، وذلك وفق تصريح للمملكة.

وأشار إلى “تراجع حدة الغبار تدريجيا مع ساعات الليل”، حيث تكون الأجواء ليلاً مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى الأجواء الاثنين، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في شرق المملكة.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع قليل في درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في معظم المناطق، وحاره نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في شرق المملكة.

وتبقى الأجواء الأربعاء دافئة في معظم المناطق، وحاره نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في شرق المملكة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى