مدارس وجامعاتهام

اتفاقيات تعاون بين البلقاء التطبيقية ودار المنظومة المتخصصة في مجال المعلومات وتقنياتها

الحياة نيوز – انطلاقا من رؤية جامعة البلقاء التطبيقية في أهمية التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص، وخاصة في الجانب التعليمي والتقني، وبما يساهم في نشر المعرفة العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الجامعة وقعت في جامعة البلقاء التطبيقية اليوم اتفاقية تعاون وقعها عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني وعن دار المنظومة مديرتها السيدة رزان العمرو.
بحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاه والاستاذ الدكتور خليل الحياري نائب الرئيس للشؤون الادارية والدكتور بلال النسور مدير وحدة المكتبة.

واكد الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني أن هذه الاتفاقية مع دار المنظومة كواحدة من اهم قواعد البيانات العربية تضمنت العمل على تشجيع وتطوير آليات التعاون في مجال نشر المعرفة العلمية وتعزيز التعاون المثمر في المجال المعرفي والعلمي للباحثين في الجامعة من طلبة واعضاء الهيئة التدريسية.
وتعنى الاتفاقية بنشر الرسائل الجامعية لجامعة البلقاء من خلال موقع عربي مختص بنشر الابحاث والرسائل الجامعية العربية على المستوى العالمي .

مدير شركة دار المنظومة السيدة رزان العمرو قالت ان الشركة مهتمة بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية وخاصة في تعزيز بناء القدرات البحثية من خلال تطوير اليات تعاون وبرامج تدريبية متخصصة في المجالات التي تسهم في بناء وتعزيز القدرات البحثية لمدرسي وطلبة الجامعة واتاحة رسائلهم الجامعية على موقع دارالمنظومة -وهي شركة متخصصة في مجال المعلومات وتقنياتها –

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى