ثقافة وفنون

أول تعليق من ياسمين صبري و أبو هشيمة على خبر انفصالهما

الحياة نيوز -ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر إنفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد حذف كل من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الصور التي كانت تجمعهما مع بعضهما البعض، وإلغاء متابعة بعضهما كذلك.

الأمر الذي دفع متابعي الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة، التساؤل عن سبب حذفهما لصورهما، والغاء متابعتهما البعض، مستنتجين عبر السوشيال ميديا أن انفصال الزوجين قد حصل بالفعل، خصوصاً أنه في الفترة السابقة انتشرت شائعة طلاقهما، وحينها قام كل من ياسمين وأحمد بنفيها بطريقة غير مباشرة من خلال مشاركة صورهما من على اليخت في ستوري حسابيهما على انستغرام.

وبالتزامن مع صدارة خبر إنفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة السوشيال ميديا، شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منذ ساعات عبر خاصة الستوري في حسابه على”إنستغرام”، مقولة تنص على أنه لم يخسر ابداً وأنه يتعلم من تجاربه، “أنا لا أخسر أبداً..فإمّا أن أربح أو أن أتعلم”.

أما الفنانة المصرية ياسمين صبري، شاركت كذلك عبر خاصية الستوري في حسابها على “إنستغرام”،مقولة بالانجليزية جاء فيها ” إنّني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد”.

وكانت ياسمين قد أعلنت منذ أيام قليلة عودتها للدراما من جديد بعد غياب دام لفترة طويلة عن التلفزيون، حيث أعلنت مشاركتها في مسلسل يحمل اسم “الشادر” مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد “صقر المحروسة” ويدور الفيلم في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى