رياضة

أفضل 5 هدايا قدمها لاعبو كرة القدم لزملائهم

الحياة نيوز – يتمتع لاعبو كرة القدم بحياة أكثر رفاهية، لا سيما بالنظر إلى الأموال التي ضخت في هذه الرياضة على مدار العقدين الماضيين حيث القصور الفخمة، والسيارات الرياضية، والمجوهرات الفاخرة، ليست سوى بعض الأشياء التي يمكن للاعبي كرة القدم تحمل ثمنها بشكل مريح.

وانتشرت في الفترة الأخيرة بين لاعبي كرة القدم مبادرة تبادل الهدايا فيما بينهم، بسبب أو بدونه، حيث تلعب الهدايا دوراً مهماً في حياة اللاعبين للحفاظ على العلاقات الجيدة، أو إظهار التقدير للزملاء في الفريق.

في هذه المساحة، نلقي نظرة على أفضل 5 هدايا قدمها لاعبو كرة القدم لزملائهم في الفريق:

هالاند: يودع دورتموند بهدايا بقيمة 500 ألف يورو

ودع النجم النرويجي إرلينغ هالاند لاعبي وموظفي بوروسيا دورتموند، بهدايا قدرت قيمتها بنحو 500 ألف يورو، وذلك بمناسبة رحيله إلى مانشستر سيتي.

وزع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، 33 ساعة «رولكس» على لاعبي بوروسيا دورتموند، تقدر قيمة كل ساعة بحوالي 10000 يورو، وحرص أيضاً على نقش اسم كل لاعب عليها وأضافت «بيلد» أيضاً أن هالاند وزع 20 ساعة أخرى على موظفي النادي من نوع «أوميغا» تبلغ قيمتها 6000 يورو لكل منها.

سيرجيو أغويرو: ساعات وسيارة

قبل رحيله عن النادي في اتجاه برشلونة في صفقة انتقال حر، قدم أغويرو هدايا لزملائه في مانشستر سيتي والموظفين، عبارة عن ساعات ثمينة، كما قام بسحب على سيارة «رينج روفر إيفوك»، وفاز به أحد الموظفين في النادي.

كريستيانو رونالدو: «جهاز أبل آي ماك»

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو «جهاز أبل آي ماك» لكل زملائه في يوفنتوس، كهدية اعتذار بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع النادي.

وكانت هذه واحدة من القواعد العديدة لماسميليانو أليغري في يوفنتوس وأكثرها غرابة، حيث كان يجب على أي لاعب حصل على بطاقة حمراء، أن يشتري هدايا لزملائه في الفريق.

زلاتان إبرهيموفيتش: «بلايستيشن 5»

أهدى النجم السويدي البالغ من العمر 40 عاماً، والمتوج هذا الموسم مع ميلان بلقب الدوري الإيطالي، كل زملائه في الفريق جهاز «بلايستيشن 5»، وذلك بعد شهر واحد على إصداره وقام عدة لاعبين بشكر زلاتان على الهدية الجميلة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم: رافاييل لياو، صامويل كاستييخو، وماتيو موساشيو.

ـ آندي روبرتسون: علب هدايا بقيمة 900 جنيه استرليني

وزع الظهير الأيسر لليفربول ومنتخب أسكتلندا آندي روبرتسون علب هدايا على زملائه في المنتخب الوطني، والموظفين، بقيمة 900 جنيه استرليني، تضمنت هذه الصناديق سماعات «بانج آند أولفسن»، وساعات «أبل»، وذلك قبل بدء بطولة أمم أوروبا 2021، التي شهدت عودة منتخب أسكتلندا للمشاركة في بطولة دولية بعد 23 عاماً من الغياب.

وتم تقدير هذه الإيماءة من قبل جميع أعضاء منتخب أسكتلندا، وقام العديد منهم بنشر صورة الهدية وشكر نجم ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى