محلياتهام

4 وفيات بحوادث مرورية خلال 24 ساعة

لقي 4 اشخاص حتفهم ، إثر حوادث مرورية وقعت خلال 24 ساعة الماضية ، بحسب التقرير المروري من غرف عمليات إدارة السير والدوريات الخارجية.

وبين مندوب ادارة السير المركزية لإذاعة “أمن إف إم” الإثنين، إن 3 اشخاص توفوا اثر حوادث سير مختلفة، حيث تعرض أحد الاشخاص لحادث دهس في منطقة النزهة ما ادى الى وفاته، كما توفي شخص آخر إثر حادث تدهور في اربد، فيما تعرض شخص ثالث في جرش الى حادث صدم ما أدى الى وفاته.

وأشار المصدر، الى أنه وقع حادث تصادم بين 3 مركبات ما قبل كنيسة صافوط باتجاه نفق صويلح شمال العاصمة عمان صباح اليوم الاثنين، ونتج عن الحادث 3 اصابات متوسطة، تم اسعافهم الى المستشفى، وتم ازالة الاثر المروري.

ومن جهته قال مندوب الدرويات الخارجية، إن حادث تدهور مركبة وقع في تمام الساعة 4 عصرا يوم امس، في منطقة نزول ثغرة عصفور على طريق جرش باتجاه عمان نتج عنه وفاة شخص، وفي نفس الوقت وقع حادث آخر بتصادم بين 3 مركبات على الجهة المقابلة بإتجاه إربد، ونتج عن الحادث 4 اصابات متوسطة بسبب تشتت انتباه احد السائقين والفضول لمشاهدة الحادث الأول، حيث عملت الفرق الميدانية على اسعاف المصابين وإخلاء الوفاة الى مستشفى جرش الحكومي .

ودعت الإدارات المرورية، السائقين ومستخدمي الطريق الى القيادة بحذر والانتباه خاصة في المناطق التي قد تشهد تساقطا للامطار او اثارة للغبار، وفي حال انعدام الرؤية بوضح ينصح بالاصطفاف على جانب الطريق في مكان آمن لغاية هدوء الأجواء ومتابعة المسير، وذلك حفاظا على السلامة العامة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى