اقتصاد وأعمال

جورامكو” تعلن عن اتفاقية خاصة بعمليات صيانة طائرات شركة Ryanair لمدة خمس دقائق كان سنوات

الحياةدنيوز- أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن توقيعها اتفاقية صيانة طويلة الأمد مع شركة “Ryanair” الإيرلندية، تمتد على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وتنص الاتفاقية، التي تمّ توقيعها بين الشركتين على تولي “جورامكو” مهمة العمل على ستة خطوط صيانة ثقيلة لطائرات Ryanair على مدى الخمس سنوات المقبلة. هذا وتنطوي الاتفاقية على أهمية كبيرة بالنسبة لـ Ryanair؛ إذ أنها تلبي متطلباتها بشكل أكبر مع زيادة أسطولها إلى أكثر من 600 طائرة خلال السنوات القادمة، حيث أنها تعتمد على مزيج من المرافق الداخلية لديها، بالإضافة إلى شركات خارجية لإجراء عمليات الصيانة الثقيلة لطائراتها.

وفي تعليق له على هذا الشأن، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري بالقول:فخورون بتوقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة “Ryanair” الإيرلندية التي نعتز باختيارها لنا لتقديم خدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية ضمن أسطولها. هذه الاتفاقية، ما هي إلا برهان واضح على مكانة جورامكو الرائدة وكفاءتها في تقديم خدمات ذات مستوى عالمي، مع جودة وموثوقية وتنافسية عالية في مجال عملها. وتعدّ هذه الخطوة، التي تأتي في أعقاب اختتام الموسم الشتوي بنجاح لدينا مع شركة “Ryanair، عاملاً مهماً لنمو “جورامكو” الاستراتيجي ونحو خطة نمو من المتوقع أن تشهدها الشركة في المستقبل.”

ومن جهته، قال مدير العمليات لدى شركة “Ryanair“، نيل مكماهون: ستعمل خطة النمو التي ستمتد على مدى 5 سنوات على تعزيز أسطولنا وزيادة مكوناته من الطائرات إلى أكثر من 600 طائرة. وإنه ليسعدنا تمديد وتعزيز تعاوننا مع شركة “جورامكو” التي قامت بتقديم خدمات صيانة مخصصة لأسطولنا على مدار السنوات الثلاث الماضية.

واختتم مكماهون بالقول: “ستمكننا هذه الاتفاقية من صيانة طائراتنا على ستة خطوط صيانة ثقيلة وعلى مدى مواسم الشتاء الخمسة المقبلة. يسرنا أن نواصل في Ryanair علاقتنا طويلة الأمد مع شركة “جورامكو”، التي تعرف بعراقتها ومرافقها الحديثة، فضلاً عن امتلاكها قاعدة عملاء تصل لغاية 50 عميلاً حول العالم، مع سمعة ممتازة في تقديم خدمات صيانة ذات مستوى عال، واثقون بأن الاتفاقية بما تتضمنه بنود جديدة ومحسّنة، ستحقق أهدافها وتلبي متطلبات Ryanair بما في ذلك المرونة فيما يتعلق بالمكان الذي ستضع به طائراتها لموسم الصيانة الشتوي.”

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى