اخبار منوعة

160 أسرة عفيفة تتلقى مساعدات غذائية من جمعية نماء للتنمية و مدارس الرواد الدولية

الحياة نيوز – أشرفت جمعية نماء للتنمية المجتمعية، الخميس 21/4/2022، على السوق الخيري للخضار والفواكه والمواد الغذائية، التي نظمته أكاديمية مدارس الرواد الدولية، ابتداءً من نقل البضائع إلى موقع السوق وترتيبها واستقبال الأسر المحتاجة ومساعدتها على اختيار ما يحتوجنه من مواد وخضار وفواكة، والذي استفاد منه أكثر من 160 أسرة عفيفة.

واتسمت الفعالية التي شارك فيها أكثر من 20 متطوع ومتطوعة، بالنمط الجديد لتوزيع المواد الغذائية عن طريق تذاكر شراء وزعت على الأسر مسبقا لتقوم العائلة باختيار ما يناسبها من خضار وفواكه ومواد غذائية بعيدا عن النمط التقليدي المعتاد.

وعبر المستفيديون عن سعاداتهم وشكرهم للقائمين على هذه المبادرة الطيبة للتخفيف عليهم في ظل ارتفاع أسعار الخضار والمواد التموينية منذ بداية الشهر الفضيل.

وحضر السوق كلا من المدير العام للأكاديمية الدكتور أحمد ملحم، والمدير التنفيذي للجمعية إيهاب علي عواد، بالإضافة إلى عدد من أولياء الأمور وكذلك عدد من طلبة الأكاديمية.

واشتمل السوق الخيري على العديد من المواد التموينية الأساسية التي تحتاجها كل أسرة، بالإضافة إلى المواد التنظيفية والخضراوات والألبسة.

وتأتي هذه الشراكة ضمن حملة رمضانك عطاء التاسعة التي تقيمها جمعية نماء كإحدى الحملات الموسمية السنوية إسهامًا منها في خدمة وتنمية المجتمع المحلي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى