الرئيسيةبرلمان 2020

عاجل .. الزيادين يطالب الحكومة وبشكل عاجل بحل مشكلة 46 موظفاً

الحياة نيوز – خاص- طالب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس هيثم زيادين رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، ووزير المياه والري المهندس محمد النجار بالتدخل العاجل لإنهاء معاناة 46 موظف يعملون لدى شركة gama المتخصصة بتشغيل سد الموجب منذ ما يقرب من سنوات7.
وقال النائب زيادين إن وزارة المياه والري قامت بانهاء الاتفاقية مع الشركة بحجة عدم وجود كميات كبيرة من المياه في السد الامر الذي نتج عنه تسريح الموظفين من عملهم دون ان تاتي الوزارة باي حلول لنقلهم لمشاريع أخرى تابعة لها.
وأضاف أنه ولدى اطلاعه على الواقع المالي للموظفين تبين أن رواتبهم تقرب من الحد الأدنى للأجور، حيث قاموا بترتيب شؤونهم المعيشة من كلفة تدريس أبنائهم، وقروض ومستلزمات الحياة، ما يولد عن قرار انهاء خدماتهم والغاء الاتفاقية مع الشركة الى الالقاء بهم في الشارع ليزيد من أعداد العاطلين عن العمل في محافظة الكرك.
واستهجن النائب زيادين غياب الرؤية لدى وزارة المياه والري قبل الاقدام على انهاء الاتفاقية، والذين يعلمون علم اليقين أن محافظة الكرك لا يوجد فيها أي استثمارات اقتصادية باستثناء الاستثمارات الصغيرة من بقالات وما شابهها والتي لا تخلق تعدد لفرص العمل، داعيا الوزارة الى تحمل مسؤولياتها، وتعيينهم في المشاريع التابعة للوزارة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock