شايفينكم (رصد الحياة)هام

الطراونة مودعا الحرة السورية الاردنية: خدمنا في احنك الظروف

الحياة نيوز- وجه نائب رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة باسل الطراونة، رسالة في انتهاء فترة تمثيله عن الجانب الرسمي الأردني كعضو في مجلس ادارة المنطقة الحرة بعد اربع سنوات من العمل.

وقال الطراونة في رسالته، “انتهت اليوم فترة تمثيلي عن الجانب الرسمي الاردني كعضو مجلس ادارة ونائب رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة، كما انتهت فترة تمثيل زميلي المقدر المحامي عبدالحميد القيسي عضو مجلس الادارة وحل مكانينا زميلين مقدرين وهما الاخ جلال القضاة مدير عام الجمارك والاخت دانا الزعبي امين عام وزارة الصناعة والتجارة كعضوي مجلس يمثلان الجانب الرسمي الاردني خير تمثيل”.

وأضاف الطراونة، “نحمد الله فقد خدمت وزميلي العضو المحامي عبدالحميد القيسي بكل تفاني لأربع سنوات منصرمة وفي احنك الظروف واستطعنا كفريق عمل مشترك أن نسير نحو تعزيز العمل العربي المشترك مع الشقيقة العزيزة سوريا فيما يخص المنطقة الحرة المشتركة وطيلة السنوات الاربع الماضية نعمل من أجل المصالح المشتركة التي تعود خيرا ونفعا على البلدين”.

وتابع، “في نهاية شرف الخدمة اتقدم شاكرا وممتنا زملائي الأعزاء في مجلس الادارة وفي كافة المديريات العاملة في المنطقة بالجانب الاردني والسوري معا وأتمنى للزملاء الجدد الذين سيكملون الطريق وهم جديرون لسيرتهم المهنية العريقة فلهم كل التوفيق والفلاح لخدمة العروبة الحقة والأهداف النبيلة المشتركة.. والحمدلله دائما”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock