ثقافة وفنون

محامية زوجة حسن شاكوش: لدينا تسجيلات تورط الأخير وأبوها بموت

الحياة نيوز – تتواصل تداعيات أزمة مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق والتي ظهرت للعلن قبل أيام قليلة، بسبب الخلافات بينهما، بعد مرور 55 يوما على زفافهما.

وفي هذا الإطار، ذكرت هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش، أن عائلة موكلتها جميعها تضررت من واقعة مغني المهرجانات بعد أن تم التعدي على الزوجة وعائلتها، علنا بالسب والقذف، من خلال المكالمات الصوتية أو التسجيلات المرسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الفضالي في تصريحات تلفزيونية: “زوجة حسن شاكوش لا تريد أن تفصح عن المشكلة الأساسية حتى الآن، وهي حريصة على ذلك”.

كما لفتت: “زوجته أرسلت لي رسائل صوتية وهي حريصة على عدم نشرها، وتتضمن ألفاظا صعبة جدا وشتائم وألفاظا لا أستطيع ذكرها”، معلقة: “تم تلفيق قضية سرقة لزوجة حسن شاكوش”.

وبينت المحامية أنه “تم إرسال الرسائل الصوتية إلى زوجة حسن شاكوش وأهلها من قبل زوجها وشقيقه، وتحتوي على تهديدات مباشرة لها، بالإضافة إلى وجود تلفيق تهم غير حقيقية لريم طارق، كما أن والدها منهار بسبب ما حدث لابنته”.

وواصلت حديثها: “حسن شاكوش كتب المؤخر عن طريق إيصال أمانة، ووالد زوجة حسن شاكوش بيموت دلوقتي بسبب التشهير والخوض في الأعراض الذي حدث”.

وكشفت المحامية هايدي الفضالي: “زوجة حسن شاكوش طلبت الطلاق، بسبب التشهير الذي حدث، وهو لا يريد الطلاق، وبعد واقعة طردها من منزل الزوجية، ترفض العودة أو الصلح، وهناك احتمالية أن تلجأ للطلاق بداعي الضرر”.

وكانت الأزمة بين شاكوش وزوجته، قد اندلعت بعد أن قامت الأخيرة بتحرير محضر إثبات حالة ضد زوجها، إثر طردها من المنزل واستولى على منقولات الزوجية حسب زعمها.

وكشفت ريم صادق أنها انتظرت لأيام قبل تقديم البلاغ، وبررت ذلك بأنها كانت تنتظر وقوع الصلح بينهما، لكن الزوج أرسل لها رسالة يعرب فيها عن رغبته في إنهاء الزواج بينهما.

من جانبه ردّ مغني المهرجانات عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”،  قائلا: “مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصة دائما ناقصة والبيوت فيها أسرار.. واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده.. وحق الرد بيقول ان دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه”.

وتابع شاكوش حديثه قائلا: “يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا اتأذوا من الحوار ده.. بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده.. كل اللي أقدر أقولوا الحمدلله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمدلله على كل شيء”.

وأحدثت هذه الأزمة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الثنائي استحوذا على اهتمام الجمهور خلال زواجهما، بسبب واقعة سجود الزوجة خلال حفل الزفاف.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock