ثقافة وفنون

وصلة غزل بين فائق حسن وأصالة بعد شائعة انفصالهما

الحياة نيوز- تصدرت شائعات انفصال الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت بمثابة موضع جدل خاصة أن علاقتهما بدت غاية في الجمال ومليئة بالرومانسية والحب. وانتشرت شائعات انفصال الثنائي بعد أقل من عام على زواجهما، حينما لوحظ أن فائق حسن تغيَّب عن حفل أصالة في متحف الحاضرة في العاصمة المصرية، القاهرة.

وقرر فائق حسن الخروج عن صمته ونفي الشائعات المتداولة، وتأكيد أن علاقته بأصالة جيدة، وأن كل ما في الأمر أنه مشغول بأعمال النجم العراقي ماجد المهندس الذي يعمل لديه كمدير أعماله. ونشر فائق صورة رومانسية تجمعه بأصالة التقطت من حفل زفاف شام الذهبي، وكتب: ”ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))“.

وعلَّقت أصالة على منشوره، قائلة: ”أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي“. وكان محبو أصالة قد هاجموا مطلقي شائعة الطلاق ومرّوجيها دون التأكد منها، متسائلين عن الهدف من اختلاق الأكاذيب، كما طالبوا بالتوقف عن بث شائعات تتعلق بالفنانة؛ لأنها مّرت بظروف صعبة وتريد أن تهنأ بحياتها الجديدة مع زوجها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى