الرئيسيةبرلمان 2020برلمانياتشايفينكم (رصد الحياة)

هل ستُلغي الأردن الإتفاقيات مع إسرائيل! العرموطي يوضح ” الحياة ” / عاجل

*موقف رئيس الوزراء عبّر عن نبض الشارع

* لن يخضع الاردن للتهديد او الابتزاز

الحياة نيوز ـ محمد بدوي ـ قال النائب المحامي صالح العرموطي للحياة بأن الاردن دولة ذات سيادة وعمقه عروبي وله الحق بأن يعبر عن هذه السيادة ونحن في مجلس النواب ندين تصريحات الخارجية الصهيونية التي أدانت استدعاء القائم بالاعمال الصهيوني في الاردن ، واؤكد بأن رئيس الوزراء د.بشر الخصاونة قد عبّر في تصريحاته عن الاعتداءات من قطعان المستوطنين على المسجد الاقصى عن رأي كل أردني ونبض الشارع الاردني، والاردن لا ولن يخضع للإبتزاز ولا للتهديد.. جاء ذلك ردا على سؤالنا حول تقييمه لردة فعل الخارجية الصهيونية التي ادانت استدعاء القائم بالاعمال الصهيوني في الاردن وادانة الاردن للاجراءات والاعتداءات الصهيونية بحق المسجد الاقصى.
وأضاف العرموطي للحياة : كل هذا يدلل بأنه لا بد ان يعاد النظر فورا بالاتفاقيات مع العدو الصهيوني وإلغائها فورا لأنه لا قيمة لها.
وحول موقف مجلس النواب من قضية طرد السفير الصهيوني في الاردن قال العرموطي للحياة : انا هنا اتحدث باسمي وباسم كتلة الاصلاح النيابية نحن نشد على موقف الحكومة من هذا الموضوع ونطالبها فورا بطرد القائم بالاعمال الصهيوني في الاردن ، وبرأيي ان لا بد للاردن من تقديم شكوى في مجلس الامن الدولي بحق الكيان الصهيوني بعد ادانة الخارجية الصهيونية لاستدعاء القائم بأعمالها في الاردن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى