ثقافة وفنون

منة عرفة عن أزمتها مع نجاتي: هو تعمد يرد على جوزي

الحياة نيوز – أكدت الفنانة منة عرفة، أنها لم توجه أي إساءة إلى محمد نجاتي خلال الأزمة التي نشبت بينهما، ودخل فيها كطرف زوجها محمود المهدي.

وأوضحت منة عرفة، خلال ضيافتها ببرنامج “ضرب نار” المعروض بفضائية “القاهرة والناس” المصرية، وتقدمه الإعلامية داليا إبراهيم، أن مشكلتها مع الفنان محمد نجاتي تفاقمت، بعدما عمد الأخير إلى الرد على تصريحات زوجها.

وسُئلت “منة”: “مش المفروض تقولي لجوزك متكبرش الموضوع؟”، وهو ما أجابت عليه بالقول: “أنا قلت وقلت كل الحاجات.. مش هجبره يعمل حاجة”.

وشددت “منة” على أن علاقتها طيبة بـ “نجاتي”، لكنها لامت عليه ما أدلى به من تصريحاته بشأنها، حينما قال: “كنت قايلة إننا زملاء ونكن الاحترام والتقدير لبعض وكبرنا مع بعض.. راح هو قال: (إحنا ما كبرناش مع بعض.. أنا كبير أصلا وإنتي لسه صغيرة)”.

طلاقها من محمود المهدي وخلال الجزء الأول من حوارها بنفس البرنامج، كشفت منة عرفة أن طلاقها من محمود المهدي لم يقع رسميًا، لكنها منفصلة عنه منذ شهر ونصف الشهر.

وقالت “منة” إن انفصالها عن محمود المهدي لم يحدث “على الورق”، موضحةً أن هذا يعود إلى عدد من الإجراءات الواجب اتخاذها قبل إتمام الطلاق.

وأضافت “منة”: “كل شيء نصيب.. فعلًا إنتي ممكن تكوني مقررة حاجة وبعدين الموضوع يتقلب وتلاقي نفسك في حتة تانية خالص، الموضوع ده فعلًا نصيب”.

وأشارت “منة” إلى وجود محاولات يبذلها “المهدي” على حد قولها للعودة إليها، وهو ما يساهم فيه كذلك آخرون في محيطها، خاصة وأن “خراب البيوت مش سهل” حسب تعبيرها.

وذكرت “منة” أنها مازالت تتواصل مع “المهدي”، فهما “ليسا بأعداء، ويكن كل طرف الاحترام إلى الآخر” وفق روايتها، مستدركة: “حياتنا مع بعض حاجة تخصنا”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى