الرئيسيةعربي ودولي

مكافأة لمن يقدم معلومات عن مطلق النار في نيويورك

الحياة نيوز – عرضت شرطة نيويورك، صباح الأربعاء، مكافأة قدرها 50 ألف دولار لمن يقدم معلومات بشأن حادثة إطلاق النار في محطة مترو الأنفاق.

وقالت الشرطة، إنه “لم يتم تحديد دوافع مطلق النار في محطة مترو الأنفاق بعد”.

ونشرت شرطة نيويورك صور شخص “قد يكون على علاقة بحادثة إطلاق النار” في محطة مترو الأنفاق وطلبت المساعدة بتقديم معلومات عن مكان وجوده.

وأعلنت قائدة شرطة نيويورك كيشانت سيويل، أنه لم “يفتح تحقيق في عمل إرهابي” حتى الآن في إطار حادث إطلاق النار وقع الثلاثاء، في مترو في بروكلين وأسفر عن إصابة 16 شخصا.

وقالت سيويل في مؤتمر صحفي عقد في بروكلين فوق محطة مترو الأنفاق حيث وقع حادث إطلاق النار، “لم يفتح تحقيق في عمل إرهابي في هذه المرحلة. يمكننا أيضا أن نقول إنه رغم أن ما حصل عمل عنيف، ليس هناك أي شخص مصاب بجروح تعرض حياته للخطر”.

وأوضحت “فيما كان القطار يدخل المحطة، وضع المشتبه به قناعا واقيا من الغاز. ثم فتح عبوة كانت في حقيبته وامتلأت عربة (المترو) بالدخان. وبعد ذلك بدأ إطلاق النار”.

وأضافت المسؤولة الكبيرة في هيئة الإطفاء في نيويورك لورا كافانا، أن 10 من بين 16 جريحا وقعوا ضحية الحادث، أصيبوا بالرصاص.

ووقع حادث إطلاق نار في ساعة الذروة صباح الثلاثاء في محطة المترو في حي بروكلين بنيويورك، فيما تبحث الشرطة عن مشتبه فيه.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرها شهود برك دماء وأشخاصا ممددين على أرضية أحد قطارات الأنفاق، وكذلك على رصيف محطة “شارع 36” في حي بروكلين.

وأظهر مقطع مصور آخر حشودا تخرج من عربات المترو، وسط دخان كثيف وصراخ وتدافع.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى