اقتصاد وأعمالهام

مشاركة أردنية في أكبر معرض للصناعات التجميلية في العالم

الحياة نيوز – شاركت الشركة الاردنية طوق الصحة مالكة العلامة التجارية ديرماليشو في أكبر معرض للصناعات التجميلية في العالم، و الذي افتتح في مدينة بولونيا الإيطالية أمس الجمعة، حيث كانت الشركة العربية الوحيدة المشاركة في هذا المعرض، الذي يعتبر المعرض الأكبر والأهم للصناعات التجميلية في العالم .

رئيس هيئة المديرين في شركة طوق الصحة المهندس باسم أبو رقية، أكد أنه و بعد عامين من تأثير جائحة كورونا على التجارة العالمية، فقد شاركت الشركة في عدد من المعارض الدولية العالمية، والتي اقيمت في دبي، الرياض، بولونيا ، كازاخستان، اسطنبول و لاس فيجاس، ليكون هذا العام تتويجا لأكبر عدد من عقود التصدير التي تم توقيعها مع عدد كبير من الدول المهتمة بتسويق و بيع العلامة التجارية، نوضحا ان منتجات ديرماليشو تتوفر في الصيدليات ومراكزالتجميل الطبي بالإضافة إلى متجر ديرماليشو الإلكتروني و ايضا عبر موقع أمازون.

الدكتورة الصيدلانية مريم الدجاني اشارت الى تميز منتجات ديرماليشو عن غيرها، بأنها آمنة وفعالة و ذات جودة حيث تنقسم منتجاتها إلى ثلاثة خطوط: وهي منتجات العناية بالبشرة و منتجات العناية بالشعر و منتجات المكياج. يميز هذه المنتجات أنها آمنة ذات مكونات فعالة وبأفضل جودة ممكنة ضمن المقاييس العالمية. فهي خالية من الزيوت، وتم اختبار نقاوتها من قبل أطباء الجلد والميكروبيولوجيا ، وخالية من المواد الحافظة والعطور والكحول والملونات، كما تم اختبارها للنيكل والكروم والكوبالت، ولم يتم اختبارها على الحيوانات، ومدعمة بدراسات طبية منشورة في أشهر المجلات الطبية العالمية. حيث يتم العمل على اختراع التركيبات الخاصة بمنتجات ديرماليشو من قبل فريق متخصص بالتعاون مع أفضل المختبرات للبحث و التطوير الصيدلاني في مدينة بيرن في سويسرا لتكون آمنة خالية من أي مواد يمكن أن يكون لها تأثير قريب المدى أو بعيده على الصحة، بالإضافة للتركيز على كونها صديقة للبيئة. يتم تصنيع ديرماليشو في أفضل 100 مصنع متوزعة بين سويسرا وإيطاليا لضمان أعلى جودة ممكنة يستحقها الزبائن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى