الرئيسيةمدارس وجامعات

عاجل .. مدارس تتحول للتعليم عن بعد الإثنين – تحديث مستمر

الحياة نيوز-

قررت مدير التربية والتعليم  منطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022   بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة  وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية   للساعة 10:00 صباحاً

وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين وبالتنسيق مع عطوفة محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022  وجاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد كما قرر أن يكون دوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا وذلك حفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة والمعلمين.

قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك مي رهايفه وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022  وجاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية  للساعة 10:00

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر  الدكتور عبدالحي القرالة  تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022على أن يكون عن بعد.

كما قرر تأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا

وقررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع متصرف لواء البتراء تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 وتحويل التعليم عن بعد. كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية  للساعة 10:00.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقه معان  وهبي الشلبي وبالتنسيق مع محافظ معان تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25/ 4 / 2022 ، وتحويل التعليم عن بعد.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى