محلياتهام

طائرة بلغارية تقل 152 سائحا تصل إلى مطار الملك حسين في العقبة

الحياة نيوز – حطت في مطار الملك حسين الدولي في العقبة امس الاحد , طائرة بلغارية تقل 152 سائحا، تعدّ الأولى ضمن شركة بوهينيا البلغارية والتي جاءت ضمن رحلات مبرمجة للأردن .

وبحسب بيان صحفي لهيئة تنشيط السياحة، الاحد، قال وزير السياحة والآثار نايف الفايز إن “وصول الطائرة السياحية إلى العقبة وانطلاق السياح البلغاريين منها لزيارة المواقع السياحية والأثرية في المملكة، يدعم دوران عجلة الحركة السياحية للمملكة”.

ونوه الفايز إلى “حرص المملكة على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن”، مؤكدا “الجاهزية العالية لاستقبال السياح من الخارج”.

من جهته، قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن “السياح القادمين إلى المملكة جاؤوا من خلال شركة بوهينيا البلغارية من خلال وكيلها شركة البدوية في الأردن للسياحة الوافدة”، لافتا النظر إلى “أن قدوم وفود السياح الأجانب من الجنسية البلغارية يحمل نتائج إيجابية مستقبلية للحركة السياحية بالمملكة”.

عربيات ذكر أن “الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة”. وقال “نتوقع ارتفاعا في أعداد الطائرات من بلغاريا التي تحمل سياحا قادمين إلى المملكة خلال الفترة المقبلة”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى