رياضة

رونالدو المكلوم غاب عن قمة ليفربول

الحياة نيوز- أكد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الثلاثاء، أن نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو لن يلعب ضد ليفربول مساء اليوم، مقدما الدعم للاعب الذي أعلن قبل ساعات وفاة طفله الذي رزق به حديثا.

وأعرب النادي في بيان على موقعه الإلكتروني، عن دعمه للاعب، وقال إن “الأسرة أهم من كل شيء (..) نؤكد أنه لن يشارك في المباراة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد ونؤكد على مطالبة الأسرة بالخصوصية”.

وفي مقدمة البيان أكد أن “الجميع في مانشستر يونايتد وعالم كرة القدم يرسلون الحب لكريستيانو رونالدو وعائلته، كلنا نفكر فيك ونرسل حبنا ودعمنا للعائلة”.

وكان اللاعب أعلن في بيان مشترك مع صديقته جورجينا رودريغيز مساء الاثنين، عن وفاة طفله حديث الولادة، مشيرا إلى أنه “أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي أبوين”.

لكنه أشار إلى أن بقاء شقيقته الطفلة على قيد الحياة “يمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

وطالب رونالدو في نفس الوقت بمنح الأسرة بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب، مضيفا “نحن محطمان.. طفلنا الصغير أنت ملاكنا، سوف نحبك للأبد”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جماهير ليفربول تخطط لدقيقة من التصفيق، كرسالة دعم في الدقيقة السابعة، في إشارة إلى رقم قميص رونالدو.

وكان عشاق كرة القدم ينتظرون رؤية النجمين المصري محمد صلاح والبرتغالي رونالدو في مباراة من العيار الثقيل في الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يطارد فيه ليفربول غريمه مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما تكتسب المباراة أهمية خاصة لمانشستر يونايتد الذي يسعى لاحتلال المركز الرابع من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يشار إلى أن رونالدو تألق في مبارة يونايتد الأخيرة بتسجيله أهداف الفوز الثلاثة على ضيفه نوريتش سيتي، في المرحلة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى