ثقافة وفنون

دينا الشربيني في حبر سري: بحب عمرو دياب جداً

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني، مؤشرات البحث على تويتر بعد إذاعة الجزء الأول لها من حلقة برنامج حبر سري مع الاعلامية أسما إبراهيم.

وصرحت الشربيني بالعديد من التصريحات خلال الحلقة جعلتها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرزها حديثها عن الفنان عمرو دياب قائلة: “كل اللي أقدر أقوله إن هو راجل عظيم، بحترمه جداً، بحبه جداً، لكن لما بتسال سؤال عنه مش برد لأنه أنا مش هو ولا هو أنا”.

وعلقت الإعلامية أسما إبراهيم على نظرات دينا لشربينى بعد أن تحدثت عن عمرو دياب قائلة: “ممكن أقولك حاجة وإحنا بنات زي بعض، عينيكِ كلها لمعة يا دينا، لمعة فرحة، تألق، تحسي كدا كإن مشاعرك اتحركت شوية”.

لترد عليها الشربيني: “الحمد لله دى حاجة حلوة”.

ومن بين الأسئلة التي طرحت على الشربيني في الحلقة “ليه عمرو دياب نفى في الأول إن أغنية برج الحوت لكِ؟”، لترد قائلة: “أنا ماسمعتش القصة دي، يمكن يكون حصل”، لتسألها إبراهيم: “طيب هي كانت فعلا ليكِ؟”.

وردت الشربيني على هذا السؤال: “معرفش، إسأليه هو”.

 ومن بين الأمور التي كشفت عنها بطلة مسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان، رغبتها في إجراء عملية تجميل في أنفها عند سؤالها: “لسه بتخافي من عمليات التجميل ولا قريب ممكن تعملي مناخيرك؟”.

وأجابت الشربيني: “هموت وأعمل مناخيري، بخاف من العمليات والحقن بس نفسي أعملها”.

وعندما سألتها “إبراهيم” عن خوفها من تشوهات عمليات التجميل، قالت الشربيني: “بصي هو العمليات عموما هي ريسك، ودا اللي مخليني معلمهاش لحد دلوقتي”.

ويعرض برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:20 مساءً.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى