ثقافة وفنون

درة في رامز موفي ستار.. ضحك وضرب ورعب

الحياة نيوز – حلت الفنانة التونسية درة ضيفة على الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني “رامز موفي ستار”، المُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

وفي الحلقة الـ 16 من البرنامج، سخر رامز جلال في بداية تقديمه للحلقة من الفنانة درة قائلًا: “ياقوتة الإبداع وجوهرة الفن.. لابسة بدلة غطس وزي بات مان”.

وانتابت الفنانة درة حالة من الرعب خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، مطالبة فريق العمل بوقف التصوير، وعقب اكتشاف المقلب، دخلت الفنانة درة في صدمة، ونوبة بكاء وحاولت ضرب رامز جلال، وراحت تردد “حرام عليك.. يخرب بيتك”.

وفي نهاية الحلقة نجح رامز في امتصاص غضب درة، وأجبرها على الضحك والغناء أيضا.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير مشهد في فيلم أمام النجم العالمي فان دام.

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، تظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه “رامز موفي ستار” نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 “رامز موفي ستار” بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

Video Player

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى