اخبار منوعة

جورامكو” تطلق رؤيتها الجديدة من خلال مأدبة إفطارها السنوية

الحياة نيوز- أقامت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مأدبة الإفطار السنوي لموظفيها، وذلك يوم الإثنين الموافق للثامن عشر من شهر نيسان الجاري، في فندق إنتركونتيننتال-عمّان.

وتعتبر مأدبة الإفطار الرمضانية هذه أولى الفعاليات الاجتماعية التي تقيمها الشركة منذ تفشي جائحة كورونا، وتجتمع ضمنها مع نحو ألف شخص منموظفيها وعملائها، إلى جانب شبكة الموردين، وجميع الأطراف المعنية بأعمالها بأجواء ودية مميزة تخللها الاستمتاع بوجبة الإفطار وبفعاليات عدة منها السحب على أكثر من 30 جائزة.

هذا وقد شهدت مأدبة الإفطار إطلاق الرؤية الجديدة للشركة، والتي تطمح معها لأن تصبح “جورامكو” الشركة الرائدة والمستقلة في قطاع إصلاح وصيانة وتجديد الطائرات التجارية، وذلك بالاعتماد على مجموعة من الركائز التي تشمل: الخدمات ذات المستوى العالي والمتوافقة مع أعلى المعايير العالمية، والمرونة في العمل، بالإضافة للدقة في التسليم.

كذلك، فقد تمّ استعراض رسالة جورامكو” وإبراز هدفها المتمحور حول بلوغ التميز في كل ما تقوم به الشركة وتقدمه لجميع أصحاب المصلحة من خلال الممارسات والسلوكيات التي ينتهجها كافة موظفي الشركة، والتي من شأنها ضمان التقدم نحو هدف الاستدامة، مستنيرين بالقيم المؤسسية للشركة والمتمثلة في النزاهة وتحمل المسؤولية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري: “يسعدنا الالتقاء بموظفينا، وعملائنا، وموردينا، وجميع الأطراف المعنية بأعمال الشركة خلال الشهر الفضيل ضمن مأدبة إفطار جمعتنا بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا.. وأضاف كوري: “فخورون بالتواصل مع الحاضرين واستعراض رؤية الشركة للمستقبل ورسالتها الجديدتين أمامهم، والتي ستحرص الشركة على تحقيقهما مع عزم على تخطي أية تحديات أو ظروف قد تواجهها نظراً لطور الانتعاش الذي تشهده الصناعة والمترافق مع عمل كافة الهناجر بكامل طاقتها في الوقت الحالي، وذلك من خلال ثقافة الشركة التي تتميز بسلوكيات مستدامة كالنزاهة الشخصية، وتحمل المسؤولية، والسعي الدائم للتعلم، والاهتمام بعملاء الشركة.

هذا وتوجهت شركة “جورامكو بالشكر للشركاء والموردين الذين ساهموا في تقديم الجوائز التي رصدت للفائزين من الحاضرين في السحب الخاص بمأدبة الإفطار الرمضانية

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى